الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة المخدرات تلقي القبض علي شبكة بحوزتها 30 الف حبة "ترامال"

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 16:33 )
غزة - معا - أعلنت شرطة مكافحة المخدرات في مركز شرطة الشجاعية التابعة للحكومة المقالة، صباح اليوم الأحد، عن تمكنها من ضبط شبكة مكونة من 8 أفراد تضم أكبر مهرب حبوب مخدرة في قطاع غزة وبحوزتهم "30" ألف حبة "ترامال" وعدد اخر من الحبوب والمقويات الجنسية الممنوعة.

وقال الملازم رشيد المصري نائب مدير قسم المكافحة في المركز، لقد وصل لنا معلومات تفيد أن المدعو " ش. س" يقوم بشراء حبوب مخدرة من نوع "ترامال" ويقوم ببيعها، وقد اعتقلنا هذا الشاب وبعد التحقيق معه اعترف على الشخص الذي يشتري منه الحبوب المخدرة ويدعى " م.س".

وأضاف المصري، وبعد متابعة دقيقة تم القبض علي المدعو " م.س" وبحوزته "500 " حبة ترامال، وبعد استجوابه أقر واعترف أن بحوزته "7000" حبة ترامال يقوم بالاحتفاظ بهم في بيته.

وقد توجهت قوة من شرطة المكافحة إلي بيته وأحضرت الحبوب المخدرة، كما تابعت شرطة المكافحة التحقيق معه فاعترف على شخص اخر وهذا الشخص هو الممول لهم وهو صاحب رأس مال ويملك نفقين في مدينة رفح ويدعى " م. ص" من حي الزيتون، وهذا يقوم بتهريب المواد المخدرة بجميع أنواعها , وقد قمنا باعتقاله وبعد التحقيق معه ضبطنا عنده كمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

وتابع المصري، وبعد اعتقال صاحب النفقين اعترف انه ادخل في الفترة السابقة عدد كبير من الحبوب المخدرة إلى قطاع غزة، مضيفا أنه يعتبر اكبر مهرب للحبوب المخدرة لقطاع غزة، ويقوم بتهريب المواد المخدرة ويوزعها وبعد التحقيق معه اعترف علي شخص رابع " هـ . ص" من حي الصبرة وقد ضبط معه "1200 " حبة "ترامال" في بيته.

وأكد المصري، أنه بعد هذه الاعترافات اقر صاحب النفقين على شخص آخر " م. س" وقد تم استدعائه واقر أن بحوزته كمية من المواد المخدرة، ثم بعد ذلك اعترف صاحب النفقين علي شخص اخر " م. ر" من المنطقة الوسطى وقد تم التنسيق مع مكافحة الوسطى وقد ضبط معه " 15 " ألف حبة ترامال، كما اقر صاحب النفقين علي شخص آخر أودع عنده " 10 " ألاف حبة ترامال وهو " أ. ص".