السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

اللواء اسماعيل جبر يترأس اجتماعا لكادر محافظة جنين

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 17:27 )
جنين- معا- ترأس اللواء إسماعيل جبر مستشار الرئيس محمود عباس لشؤون المحافظات، اليوم الأحد، اجتماعا لكادر العاملين في محافظة جنين.

ورافق اللواء جبر منسق شؤون المحافظات موفق دراغمة بحضور المحافظ قدوره موسى، حيث رحب كمال ابو الرب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة باللواء جبر مشيرا الى الانسجام والتوافق بين العاملين والسعي لتطوير الاداء في المحافظة.

من جهته اشار المحافظ الى اهمية وجود اللواء جبر والاستماع الى توجيهاته فيما يتعلق بالعمل في المحافظة.

وفي ذات السياق تحدث اللواء اسماعيل جبر عن اهمية لقائة بكادر العاملين في المحافظة.

واشار الى الوضع السياسي الراهن والتحديات التي تواجه السلطة الفلسطينية مع التعنت الاسرائيلي وعدم وجود دعم دولي سياسي حقيقي للمشروع الوطني باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

ونوه كذلك الى حالة الانقسام وما يمكن ان توفره من اجواء غير صحية في الواقع الفلسطيني، وتمنى الاسراع باجراء المصالحة الفعلية لتمكين الشعب الفلسطيني وقيادته من تحقيق المصالح الفلسطينية العليا والتي تقود الى قيام دولة ذات سيادة.

كما اشار الى مساعي السلطة الفلسطينية لتنمية واقع كافة المحافظات واجراء الاصلاحات اللازمة على كافة الصعد وهو نهج متصل بما حققته السلطة الفلسطينية خلال الاعوام السابقة.

واعتبر ان محافظة جنين تستحق كل دعم وانها مطالبة بحماية منجزاتها وتوفير كل ما هو جيد ملائم للتواصل مع ابناء الشعب الفلسطيني في اراضي 48، وهي مسؤولية مشتركة رسمية واهلية.

وتمنى اللواء جبر نجاح طاقم المحافظة في مهامه الرسمية وان يتعمق دوره لما فيه صالح المجتمع في محافظة جنين.