الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب رام الله يكرم وكيل الوزارة موسى أبو زيد

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 17:47 )
رام الله - معا - قام نادي شباب رام الله في زيارة لمقر وزارة الشباب والرياضة وتهدف هذه الزيارة , والتي تأتي في إطار مجموعة من الزيارات التي يقوم فيها النادي , إلى تكريم موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لما يبذله من جهود في تنمية دور الشباب مجتمعيا .عوضا عن عمله على زرع روح الفريق في هذه الفئة وترسيخ ثقافة العمل التطوعي لديها .
وناقش الحاضرون موضوع إدارة النادي والمصعوبات التي تواجه مسيرته كونه نادي حديث النشأة والتأسيس ’ متطرقين في الوقت ذاته غلى مجموعة الأنشطة والفعاليات اليت ينفذها النادي والتي تهدف إلى إبراز دور الشباب في المجتمع وبشكل أكبر .
وبدوره ثمن أبو زيد دور النادي الريادي في تنفيذ هذه الفعاليات المختلفة ولا سيما التطوعية منها , مشيرا إلى نوعية القيادة الشابة وروح فريق العمل الواحد التي يتحلى فيها النادي والقائمين عليه .
وأكد أبو زيد على دعم الوزارة المادي والمعنوي للنادي متمثلة في إعطاء التوجيهات والخبرات وتكثيف اللقاءات الخاصة في النادي لكي يكون عبارة عن نموذج يحتذى فيه للمؤسسات الشبابية الاخرى والمماثلة .
وتم في نهاية اللقاء , الذي حضره وليد عطاطرة , مدير الدائرة الشبابية , وإبراهيم الصباح عن الدائرة الرياضية للوزارة , وهزار الغول عن الدائرة الإعلامية , تقديم درع تقديري من قبل أعضاء النادي للوكيل موسى ابو زيد .