السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية تعلن صياغة خطة العمل للشبيبة الثانوية لعام 2010

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 22:30 )
رام الله-معا- اعلنت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم صياغة خطة العمل للشبيبة الثانوية لعام 2010 والرؤية المستقبلية للشبيبة الثانوية ، جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الشبيبة في مقر مفوضية التعبئة والتنظيم برام الله بحضور عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في الضفة الغربية ورؤساء لجان الشبيبة الثانوية في اقاليم الضفة .

وستركز الخطة على تعزيز القدرة على التواصل مع طلبة المدارس في المرحلة المقبلة للاستفادة من النخبة المميزة لاستيعابهم في حركة الشبيبة الطلابية في الجامعات .

وقال عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية انه سيتم استكمال اللجان في جميع الاقاليم خلال الشهر المقبل وتعيين مساعدين اداريين لمنسقي الأقاليم ، مشددا على ضرورة تكوين فريق تدريب متكامل من كل الاقاليم وتحديد فريق لأدارة المخيمات الصيفية المقبلة .

ودعا وهدان اللجنة المركزية لحركة فتح الى زيادة الاهتمام بالشبيبة الثانوية واعطاء هذا الملف اهمية اكبر للنهوض بالاجيال الشابة في الحركة .

بدورهم طالب منسقو لجان الشبيبة الثانوية في الاقاليم بزيادة حجم البرامج والنشاطات التي تستهدف طلبة المدارس وقدموا اقتراحات بتفعيل عدسة الشبيبة والتوجيه السياسي لهذه الفئة ووحدة حقوق الطلبة في المدارسالى جانب تشكيل برلمان للشبيبة الثانوية .