السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الطبية تنظم يوما ترفيهيا للأطفال واليافعين في جباليا

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 10:08 )
غزة- معا- في إطار الأنشطة الترفيهية وتعزيزا للدعم النفسي والاجتماعي للأطفال واليافعين نظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية يوما ترفيهيا لرواد مركز د .حيدر عبد الشافي المجتمعي في جباليا.

وقد انطلق المشاركون والمشاركات بصحبة مشرفين متطوعين من المركز في رحلة تجوال للتعرف على المناطق المتميزة في قطاع غزة ومنها المناطق الأثرية والمحررات الفلسطينية مع استماعهم لشرح تفصيلي عن تلك المناطق قدمه احد متطوعي المركز.

فقد اشتمل اليوم الترفيهي على العديد من الفقرات والبرامج النوعية والهادفة تمثلت في تأدية عروض متنوعة ( الدبكة والفن والمسرح والمسابقات) بالإضافة لزيارة مدينة الملاهي والمحررات الفلسطينية وسط القطاع.

وقد عبر المشاركون عن سعادتهم واعتزازهم بالاهتمام الذي تقدمه لهم الإغاثة الطبية من استثمار لمواهبهم ومهاراتهم الخلاقة، مؤكدين على استعدادهم للمشاركة والتواصل لتعزيز قدراتهم من أجل تنظيم الأنشطة والبرامج التي تخدم المجتمع بما فيها الأنشطة والأعمال التطوعية الهادفة والنوعية.

من الجدير ذكره أن الإغاثة الطبية الفلسطينية تولي اهتماما عاليا للفئات المختلفة في المجتمع الفلسطيني لا سيما فئة الشباب واليافعين بما في ذلك التركيز على صقلهم وتنمية قدراتهم والاستفادة من قدرتهم على البذل والعطاء في إطار التعزيز الوطني لأبناء الشعب الفلسطيين في كافة أماكن تواجده.