السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الخبرة" تسلم أجهزة ومستلزمات طبية لمستشفى يافا

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 15:47 )
غزة - معا- في إطار مساعيها وجهودها الإنسانية الرامية لتحسين الخدمات الصحية المقدمة من قبل المؤسسات الأهلية الصحية قدمت الخبرة للاستشارات والتنمية جهاز X-Ray Mobile ومستلزمات وأدوية طبية لصالح مستشفى يافا الطبي ضمن مشروع تزويد المؤسسات الصحية الأهلية باحتياجاتها من الأجهزة والمستلزمات الطبية في القطاع.

وأفادت الخبرة في بيان لها أن تسع مؤسسات صحية تم اختيارها لتستفيد من المشروع بناء على خريطة الاحتياج الصحية التي أعدتها في وقت سابق وبأن المشروع بتمويل من جمعية viva Palestine – USA.

من جانبه أكد أ. حازم حسين مدير مستشفى يافا شكره للخبرة على المنحة المقدمة للمستشفى، مثمنا دور الخبرة الريادي في خدمة جميع القطاعات في المجتمع الفلسطيني.

جدير بالذكر أن الخبرة للاستشارات والتنمية مؤسسة غير ربحية قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والتنموية وقد ساهمت بشكل فاعل في الإشراف على العديد من البرامج التي ساهمت في تعزيز مفاهيم الثقافة التنموية بديلا عن ثقافة الكوبونة السائدة في المجتمع.

وتعد الخبرة الممثل الرسمي لفريق العون الطبي الدولي في المملكة العربية السعودية بالإضافة لكونها الممثل الرسمي لمؤسسة الأمل للرعاية والتنمية الاجتماعية – لبنان.