السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العروب يتصدر المجموعة الأولى و بيت لقيا الثانية

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 19:48 )
البيرة- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد- ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى"أ" ( دوري المرحوم أحمد الشقيري ) في الاسبوع الرابع اقيمت يوم الاحد 31/1/2010 اربع مباريات للمجموعتين. في المجموعة الاولى فاز فريق طوباس على إتحاد نابلس بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب طولكرم , بذلك رفع طوباس رصيده إلى 11نقطة واحتل المركز الخامس, فيما بقي إتحاد نابلس رابعاً برصيد11نقطة بفارق الأهداف عن طوباس.

وفي مباراة لاحقة من نفس المجموعة فاز مركز العروب على فريق صفا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على إستاد الحسين بالخليل, ليصبح مركز العروب في الصدارة بواحدٍ و عشرين نقطة بفارق الأهداف عن عين يبرود في المركز الثاني, فيما تذيل إتحاد صفا ترتيب المجموعة الأولى بسبع نقاط.

وفي المجموعة الثانية من دوري الدرجة الأولى" أ " حافظ فريق بيت لقيا على صدارة ترتيب المجموعة بعد فوزه يوم أمس الأحد على مركز جنين بهدفين مقابل هدفٍ واحد, في اللقاء الذي أقيم على إستاد فيصل الحسيني بالرام.

بهذه النتيجة رفع بيت لقيا رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة ليقترب من التأهل إلى دوري الممتازة "ب", فيما تجمد رصيد مركز جنين عند النقطة 13 في المركز الرابع.

في نفس المجموعة الثانية تغلب فريق التعامرة على مركز الجلزون بهدفٍ مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم يوم أمس على إستاد الخضر, ليرفع التعامرة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس فيما بقي الجلزون أخيراً بنقطة يتيمة.