الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المخيمات الشتوية التابعة لبلدية الخليل

نشر بتاريخ: 01/02/2010 ( آخر تحديث: 01/02/2010 الساعة: 19:51 )
الخليل-معا- اختتمت، يوم أمس الأحد، المخيمات الشتوية التي أقامتها المراكز التابعة لبلدية الخليل في كل من مركز إسعاد الطفولة ومركز تنمية مواهب جيل المستقبل – شارك، وذلك بمشاركة الأطفال والأهالي حيث تميز المخيم بالعديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والتثقيفية والرحلات ومحاضرات توعية في العديد من المواضيع.

ففي مركز إسعاد الطفولة اختتم المخيم بإقامة رحلة ترفيهية للأطفال إلى مدينة بيت لحم وبيت ساحور حيث تفاعل الأطفال مع الرحلة وبإشراف كامل من المتطوعات في المركز والذي كان لهم الدور الأكبر في إنجاح فعاليات المخيم.

وفي مركز تنمية مواهب جيل المستقبل (شارك) أقيم حفل ختامي لفعاليات المخيم الشتوي الثالث ( بستان الطفولة ) بحفل طفولي جميل بحضور الاهالي والأمهات.

ورحب عريف الحفل عصام وزوز بالاهالي والامهات والاطفال والمتطوعين . وبعدها وقف الحضور دقيقة صمت مع تلاوة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين وفي كلمته شكر مدير المخيم عبد الرحيم ابو حديد كافة المتطوعين والموظفين على جهودهم المميزة في خدمة الاطفال وتحدث عن اهم الانشطة التي تمت في المخيم مثل الدراما والمسرح والفنون والكشافة والكمبيوتر وتاريخ الخليل داعيا الاهالي الى الاهتمام بالفعاليات التي تنظم للاطفال ومتابعتهم بشكل اكبر.

وتم تقديم العديد من الفقرات والاسكتشات المسرحية من قبل الأطفال والمتطوعين نالت استحسان الحضور .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المتطوعين بناء على جهودهم الممميزة .

وقدم محمود ابو صبيح مدير المراكز شكره الى كل من ساهم في إنجاح فعاليات المخيمات الشتوية في كلا المركزين وخاصة إلى رئيس البلدية خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي لتقديم كافة التسهيلات ودعمهم لبرامج التوعية والتثقيف وخاصة أن هذه المخيمات جاءت تحت شعار الخليل ارث حضاري وكذلك قدم الشكر إلى طاقم الموظفين والمتطوعين لعملهم الرائع في المخيمات الشتوية.