السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجتماع الدوري الشهري للمجلس التنفيذي في طوباس

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 10:05 )
طوباس- معا- ترأس د سامي مسلم محافظ طوباس الاجتماع الدوري الشهري للمجلس التنفيذي للمحافظة والذي عقد في قرية بردلا في الأغوار الشمالية.

وشارك في الاجتماع ممثلو مؤسسات المحافظة والأجهزة الأمنية والهيئات المحلية في قرى الأغوار الشمالية.

وأشار د. مسلم إلى أهمية عقد الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي إلى جانب الاجتماع الدوري الأسبوعي للأجهزة الأمنية في الأغوار الشمالية عموما وفي بردلا خاصة تكمن في إيصال رسالة للجميع بان السلطة الفلسطينية قريبة من المواطنين أينما وجدوا وإنها وجدت لخدمتهم وللنهوض بواقع المحافظة الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والأمني.

وأكد مسلم أن السلطة تسعى جاهدة لفرض الاستقرار والقانون والأمن والأمان، مجددا رفضها لعدم قبول العابثين بالسلامة العامة والسلامة الأمنية.

وقال:" انطلاقا من هذه السياسة فإننا سنصل بمشاريعنا وبرامجنا وأجهزتنا وسلطتنا إلى جميع المناطق بغض النظر عن مسمياتها "، مؤكدا على رفض السلطة لقيام الإسرائيليين ببناء جسر على خط 90، مشيرا ان طوباس المحافظة الوحيدة التي تشكلت بخارطة محددة الحدود عند إعلانها كمحافظة وبمرسوم رئاسي.

وبين أن منطقة الأغوار شهدت خلال العامين الماضيين تطورا ملموسا في الخدمات المقدمة للمواطنين وفي البنية التحتية.

من جهته أكد بلال الحالوب مدير المخابرات في المحافظة على أن الأجهزة الأمنية تعمل ليل نهار لخدمة المواطنين في المحافظة كما أنها تسعى جاهدة لفرض الأمن والأمان والاستقرار في المحافظة.

واستعرض ممثلو المجالس القروية والهيئات المحلية احتياجات قراهم وتجمعاتهم وما ينقصها من خدمات صحية وتعليمية ومشاريع زراعية ومائية.