السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

سفارة فلسطين بالقاهرة تنجز 623 معاملة إلكترونية خلال أسبوعين

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 14:22 )
القاهرة- معا- أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، اليوم، عن إنجازها لما يقرب من 623 معاملة الكترونية خدماتية للمواطنيين، خلال الأسبوعين الماضيين منذ انطلاق موقعها الخدماتي الإلكتروني على الانترنت.

وأوضح المركز الإعلامي والثقافي الفلسطيني، التابع للسفارة في بيان صحفي بأنه قد تلقى العديد من الطلبات والشكاوى من مواطنين فلسطينيين من داخل الوطن وفي الشتات، وراعى أن يتم الرد على هذه المعاملات بأقصى سرعة ممكنة ليحقق لهم طلباتهم المتعددة، وحرصوا أيضا على إيصال الطلبات الموجهة للسفير د. بركات الفرا مباشرة لأجل تدعيم جسر التواصل بينه وأبناء فلسطين داخل وخارج الوطن.

وأشار المركز إلى ان السفير الفرا، والمعنيين بالسفارة ردوا على استفسارات الجمهور الواردة عب الانترنت، كما أصدر السفير تعليماته لموظفي السفارة بالاهتمام بكل ما يرد ما طلبات واستفسارات من المواطنين على الشبكة العنكوتية ومتابعتها.

يذكر أن موقع السفارة هو أول موقع الكتروني فلسطيني خدماتي يعنى بإنهاء كافة المعاملات القنصلية والتعليمية عن طريق الإنترنت، كاستصدار جوازات السفر وشهادات الميلاد وخطابات التأشيرات والإفادات المختلفة، وكذلك المنح التعليمية وطلبات الإلتحاق بالجامعات المصرية، بالإضافة الى كافة المعاملات المنجزة من قبل السفارة.