السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات الشاطئ يشكل أجهزة كرة القدم ويكلف هنية بإدارة العلاقات العامة

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 15:00 )
غزة - معا - محمد حجاج -صادق مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ في جلسته العادية التي عقدها مساء الاثنين بمقر النادي غرب مدينة غزة على تشكيلة الأجهزة الفنية المكلفة بالإشراف على لعبة كرة القدم.

وتكون الجهاز الفني المشرف على الفريق الأول بكرة القدم من كل من: ربحي سمور مديرا فنيا ووائل حجاج مدربا , وجهاد غبن مدربا لحراس المرمى ومجدي أبو حرب إداريا للفريق, وإسماعيل االهرش معالجا

أما الفريق الثاني فقد تشكل من كل من أنور الغلاييني مدربا ومجدي أبو ناصر مساعدا للمدرب وسعد المصري إداريا , وبسام أبو الصادق مدربا لحراس المرمى ,أما الفريق الثالث فقد اختير المدرب عبد أبو توهة لقيادته .

وفيما يتعلق بمدرسة الكرة فقد تم تعيين بسام أبو الصادق مدربا عاما بمساعدة كل من مازن المدهون ومحمد أبو حصيرة وسعيد أبو حرب .

كما كلف مجلس إدارة النادي عضو المجلس عبد السلام هنية بإدارة ومسئولية العلاقات العامة والتنسيق لتبادل الزيارات مع الأندية الرياضية ومؤسسات المجتمع المدني.

وقال المشرف الرياضي والناطق الإعلامي عضو مجلس الإدارة عماد التتري أن تشكيل أجهزة الفرق الرياضية بكرة القدم "اعتمد على مبدأ الكفاءة بهدف تطوير هذه الفرق , واستمرار مسيرتها الناجحة وترتيب أوراق الفرق الأول بالتحديد خلال المرحلة القادمة وإعداده للمشاركة في بطولة كاس القطاع المقرر إطلاقها مطلع شهر آزار القادم ".

وتجدر الإشارة أخيرا إلى نادي خدمات الشاطئ يتمتع باحترام وتقدير كبيرين في الأوساط والأندية الرياضية على مستوى قطاع غزة وكذلك من مختلف ألوان الطيف السياسي الفلسطيني وقد استطاع انجاز وإقامة بطولة "الوحدة الوطنية" بمشاركة غالبية تلك الأندية في ربيع العام المنصرم .