السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ محافظة قلقيلية يكرم الفائزين في بطولة تنس الطاولة العسكرية

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 17:50 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية، نظمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، والتوجيه السياسي حفل تكريم للفائزين من أبناء المؤسسة الأمنية ببطولة تنس الطاولة للرياضة العسكرية في المحافظات الشمالية، والتي جرت الشهر الماضي .

وحضر حفل التكريم العقيد إبراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية، والمقدم أنيس كشكو مدير الارتباط العسكري، الرائد عبد اللطيف أبو عمشة مدير جهاز الدفاع المدني، والدكتور سعد رستم عميد كلية الدعوة الإسلامية، وأعضاء لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية .

وفي كلمته شكر المحافظ لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية على دورها المتميز ونشاطاتها التي تقوم بها في المحافظة، وأكد على استمرار هذا الدور الذي يعكس الصورة الجميلة للمؤسسة الأمنية.

ودعا المحافظ المؤسسة الأمنية إلى احتضان هذه النشاطات وخاصة الرياضية ألبدنيه، كونها في صميم عمل المؤسسة العسكرية والأمنية، ودعا إلى تكامل أداء المؤسسة الأمنية لخلق حالة من الترابط ينعكس ايجابياً على الأداء، خدمة للوطن والمواطن .

بدوره هنأ عبد الحليم نمر مدير التوجيه السياسي الفائزين بهذا الفوز، شاكراً الأخ المحافظ على رعايته لهذا الحفل وتقديمه الدروع للفائزين .

وفي نهاية الاحتفال قام المحافظ ومدراء المؤسسة الأمنية بتسليم الدروع على الفائزين وهم : الرقيب أول محسن عبد الحفيظ مجد ( الدفاع المدني ) لحصوله على المركز الأول، الملازم أول أشرف محمود ذياب عامر ( الاستخبارات العسكرية ) لحصوله على المركز الثاني، الرقيب تيسير سامي محمود عامر ( المخابرات العامة ) لحصوله على المركز الثالث ،النقيب رضا حمد عوده ( الأمن الوطني ) لحصوله على المركز الرابع، الرائد إبراهيم قاسم إبراهيم مراعبة ( الأمن الوقائي ) لحصوله على المركز الخامس .