السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد سخنين والإخوة عرابة يوصلان انتصاراتهما في دوري الداخل

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 02/02/2010 الساعة: 19:54 )
غزة - معا - محمد حجاج - حقق فريق اتحاد أبناء سخنين فوزا معنويا هاما على فريق هبوعيل حيفا بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت عصر السبت على ملعب إستاد الدوحة في المدينة ضمن لقاءات الأسبوع العشرين من الدرجة العليا الممتازة داخل الوطن الفلسطيني السليب, وجاء هدف اتحاد أبناء سخنين بقدم اللاعب احمد قسوم في الدقيقة 35 من بداية المباراة بعد أن سدد برأسه الكرة العرضية التي وصلته من حمد غنايم.
وقد جاء الفوز السخنيني أشبه برد اعتبار لفريق هبوعيل حيفا الذي فاز عليه في مرحلة الذهاب ، وقد نجح الفريق السخنيني في استغلال خسارة هبوعيل عكا أمام مكابي تل ابيب 2-3 وتعادل هبوعيل رمات غان 1-1 مع نادي اشدود وتعادل هبوعيل بيتح تكفا مع بني يهودا 1-1.
ولم يشارك في اللقاء اللاعبان الجديدان في أبناء سخنين جورجي تشاتكوفيتش من الجبل الأسود والسلوفيني ناستيا تشيخ ، ومن المنتظر أن يلعبا في المباراة القادمة مع هبوعيل عكا التي لا تقل أهمية عن مباراة الفريق أمام هبوعيل حيفا.
كما يشار بان لاعبين من الوسط العربي شاركا في صفوف حيفا وهما أمير أبو النيل وهشام كيوان .

إخوة عرابة
أما فريق إخوة عرابة فقد واصل هو الأخر سلسلة انتصاراته المستحقة ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الأولى في دوري الداخل حيث حقق فوزه الرابع على التوالي مساء السبت في المباراة البيتية التي خاضها على إستاد الدوحة أمام فريق بيتار شمشوم تل ابيب بهدف مقابل لاشي سجل في الدقيقة (60) من زمن المباراة
وبهذا الفوز قلص فريق الإخوة عرابة الفارق عن صاحب المرتبة الأولى كريات شمونة بنقطه واحده مرحليا كون فريق كريات شمونه الذي تنقصه مباراة سيجريها مساء يوم الاثنين .
وجاءت المباراة في معظم فترتها لصالح فريق الإخوة عرابة الذي كثف من هجماته باستمرار على مرمى بيتار شمشوم لكن مهاجميه أهدروا العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل حتى أتت الدقيقة (60) حيث سجل مهاجمو الفريق من إحدى الكرات القوية التي استقرت في الشباك وسط فرحة قرابة (1000) متفرج في المدرجات بعد بعدها حاول لاعبو بيتار إدراك التعادل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة لصالح الإخوة عرابة .
وهذا هو الانتصار الرابع لفريق الإخوة عرابة منذ تعيين مدربه الجديد ايال لحمان , كما وان جميع الانتصارات انتهت بنتيجة 1-0 .