الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم-مدراء القيمة المضافة والدخل يلتقيان نقابة اصحاب المشاغل والنسيج

نشر بتاريخ: 02/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 00:12 )
طولكرم - معا - التقي مدير ضريبة القيمة المضافة محمد القبج، ومدير ضريبة الدخل عاطف عمارنه، بنقابة أصحاب المشاغل وقطاع النسيج في محافظة طولكرم ممثلة برئيسها خالد حسونة، وذلك في قاعة الغرفة التجارية بالمدينة، حيث تم بحث المعيقات التي تخص هذا القطاع فيما يتعلق بخصم المصدر والسلفيات وجدولة الديون والغرامات.

وأوضح القبج ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها دائرة الجمارك والمكوس وضريبة القيمة المضافة في طولكرم مع القطاع الخاص، ليتم خلالها سماع سماع مشاكلهم عن قرب، وإشراكهم في إتخاذ القرار، تأكيداً لتكريس فكرة الشراكة مع القطاع الخاص، وبتوجيهات من الإدارة العامة لضريبة القيمة المضافة ممثلة بالمدير العام أحمد الحلو.

واضاف القبج انه يعطي الأهمية لهذا القطاع لما له من دور بارز في تشغيل الأيدي العاملة بهذا البلد، والتي تؤدي الى تنشيط الإقتصاد في المدينة، كونه قطاع حيوي، مستمعاً الى مداخلات الحضور، واعداً بتذليل كافة العقبات والصعوبات بما يضمن مصلحة الخزينة للسلطة، والرد على كافة الإستفسارات.

وتحدث مدير ضريبة الدخل عن ربط مصدر الخصم مع الضريبة الاضافية، موضحاً ان هذا الاجراء جاء بتوجيهات من وزير المالية، متطرقاً لتعويضات العمال والسلفيات وجدولة الديون واستلام الشيكات.

بدوره، تقدم حسونة بالشكر لكل من القبج وعمارنه لتلبيتهم الدعوة والحضور الى طولكرم، وجهودهم للنهوض بهذا القطاع وخدمته، بالموازات مع حفظ حقوق الخزينة الفلسطينية.