السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي فرسان الجنوب تناشد رئيس دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 19:07 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - نتقدم نحن في رابطة مشجعي نادي شباب يطا والجماهير الرياضية إلى رئيس دولة فلسطين الأخ الرمز أبو مازن لنضع بين أياديه القرارات المجحفة التي صدرت بحقنا من اتحاد كرة القدم حيث إننا نعيش في دولة ديمقراطية اسمها فلسطين ، ونحن كمؤسسة رياضية أيضا من فلسطين ، ونعتقد أن الظلم واقع علينا ، وبالتالي فمن واجبنا كابناء لمدينة يطا ، ومن منطلق إيماننا وواجبنا أن ندافع عن هذه مؤسستنا الرياضية ونحترمها ، ومن واجبنا أن نعيد الحق لمؤسستنا بالطرق التي سنتها لنا قيادتنا الوطنية.

وهنا نتقدم إلى سيادتكم بخطابنا ، أملين منكم أن تعيدوا لنا حقنا الذي منحنا إياه القانون وليس غيره ، حيث أننا نشعر أن هناك من يضرب بما يمنحنا إياه القانون بعرض الحائط ، ويماطل به مطولا ، وفي المقابل ينتزع منا ما يفرضه علينا القانون بسرعة البرق رغم أننا نعلنها دائما إننا مع وتحت القانون العادل .

وهنا نوضح إلى سيادتكم بعض الحوادث التي لمسنا إننا ظلمنا فيها وشعرنا من خلالها ان هناك من يحاول ان يظلمنا ويصر على سلبنا حقنا ولا ندري ما السبب ؟! ونوضح هنا اننا في الدور الأول من هذا الدوري طبقت علينا لوائح وعقوبات ولم نجادل بها أو نخرج عليها رغم اننا خسرنا الكثير من جراءها ، مؤمنين بسيادة القانون ، ولكن نذكر ايضا اننا تعرضنا للظلم ولم ينصفنا احد .

وندلل على ذلك في مباراة فريقنا مع مركز بلاطة حينما تعرض لاعبونا للضرب والاهانة وتحطمت حافلات فريقنا وجمهوره ، ورغم ذلك لم يحرك احدا ساكنا ضد فريق بلاطة ، وبعد لقاء فريقنا مع فريق جنين وانتهت المباراة بالتعادل وبعد المشاكل ،قام نادي بإصدار العقوبات على لاعبي يطا على التصرفات التي صدرت لأننا مع القانون ، ولكن ورغم ذلك، الا اننا لم نتلق إلا اننا اتهمنا اننا خارجين عن القانون عن وعادات أهل الخليل نحن نحترم القانون ونحن من يسن القانون العشائري وملتزمون بالعادات لأنها من قيمنا ، ونذكر هنا ان هناك قضية مشابهة لنفس هذه المباراة وهي مباراة هلال أريحا وشباب دورا حيث اتخذ الاتحاد قراره دون تسويف بتخسير هلال أريحا ، وهنا نتساءل : هل شباب يطا اقل من هذه الأندية ؟ أم هل هناك من لا يروق له فوز شباب يطا؟
لذا نناشد رمزنا أبا مازن ان ينصفا وأنت يا سيادة الرئيس لا تظلم احد .

توقيع رابطة المشجعين وجماهير الرياضية