السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمايل يزور عائلة نجت من زلزال هايتي ويعود جرحى حرب غزة

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 14:28 )
بيت لحم- معا- زار محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل عددا من مناطق ومؤسسات المحافظة لمتابعة اوضاع المواطنيين والاطمئنان عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعايشونها.

وقام المحافظ حمايل صباح اليوم بزيارة الى عائلة النشاش من بيت جالا والتي نجت من زلزلال هايتي الاخير حيث اكد المحافظ على متابعة السلطة الوطنية الفلسطينية للاوضاع العائلة مشددا على ان القيادة الفلسطينية ابتدا من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الخارجية تابعوا ويتابعون ملف العائلة مشددا على جاهزية السلطة لتقديم اي خدمة تحتاجها العائلة.

كما زار المحافظ حمايل يوم امس برفقة اللواء رائدة فارس مسؤولة الملف الانساني في مكتب الرئيس والدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي بالرئاسة مستشفى الجمعية العربية للتاهيل في بيت لحم حيث التقوا هناك جرحى الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة واستمعوا منهم لشرح مفصل عن معاناتهم واحتياجاتهم الانسانية.

ووعد المحافظ حمايل واللواء الفارس بالعمل على تذليل كافة الصعاب وحل كافة القضايا العالقة للجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفيات الضفة الغربية ومنها مستشفى الجمعية العربية للتاهيل.

كما قام المحافظ حمايل ووفد الرئاسة بزيارة الى بلدة بيت فجار حيث زاروا منزل الطالبة ولاء محمد شكري طقاطقة وهي طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وقدموا لها كرسيا كهربائيا لمساعدتها على مواصلة حياتها بشكل اعتيادي.

من جهتها قدمت الطالية طقاطقة وعائلتها جزيل شكرها للرئيس محمود عباس على هذه المنحة مؤكدة على انها ستساعدها على مواصلة طريقها والتخفيف من همومها مثمنين دور الرئاسة في التخفيف منة معاناة المواطنيين خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي اطار زياراته الميدانية زار المحافظ حمايل جمعية الشبان المسيحية ومركز النشاط المجتمعي فيها حيث كان في استقبال المحافظ مجدي الشوملي وابراهيم الاطرش وقدموا للمحافظ شرحا مفصلا عن المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنيين حيث اوضحوا انه يضم اقساما عديدة ابرزها مسبح نصف اولمبي يحتوي على مواصفات عالمية.