السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مخيم القدس للجنة الشبيبة الثانوية إقليم بيت لحم

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 13:01 )
بيت لحم- معا- أنهت لجنة الشبيبة الثانوية إقليم بيت لحم مخيم القدس للشبيبة الثانوية في المحافظة بتخريج أكثر من 120 مشاركا/ة في فعاليات المخيم التي استمرت 4 أيام في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية في محافظة أريحا.

وحضر التكريم كل من اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعبد المنعم وهدان منسق الشبيبة الثانوية للتعبئة والتنظيم وحسن فرج منسق شبيبة الجامعات والمعاهد في التعبئة ومحمد اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح ومحمد طه أبو عليا أمين سر إقليم بيت لحم وعضو المجلس الثوري لحركة فتح.

وفي البداية تحدث توفيق الطيراوي عن أهمية الشبيبة ودورها الطليعي في حركة فتح باعتبارها الشريان الأساسي في عمل الحركة، مؤكدا الأهمية البالغة التي توليها قيادة حركة فتح لهذه الفئة.

وأشاد أمين سر الإقليم محمد طه أبو عليا بدور الأكاديمية المتميز في دعم فعاليات حركة فتح وتحديدا الأهمية البالغة التي أعطوها لمخيم القدس مسخرين كل الإمكانيات المتاحة للأكاديمية من اجل إنجاح هذا المخيم شاكرا أيضا لجنة الشبيبة الثانوية في الإقليم على ما بذلوه من جهد عظيم لإتمام وإنجاح هذا المخيم.

وتلى ذلك وصلة فنية عبارة عن دبكة شعبية للطلاب المشاركين في المخيم ثم تلا ذلك كلمة عبد المنعم وهدان ناقلا فيها تحيات محمود العالول مفوض عام التعبئة والتنظيم ومباركته بهذا الانجاز الفتحاوي.

والقى الطالب احمد عايش قصيدة عن القدس في الختام، والقت الطالبة شروق الجابري كلمة الخريجين موجهة الشكر والتقدير للأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية وحركة فتح إقليم بيت لحم وللجنة الشبيبة الثانوية، ومن ثم توجه الضيوف للمنصة لتكريم المشاركين.