السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي حي الجامعة وبئر المحجر يكرمون بلدية الخليل وعامل النظافة فيها

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 14:06 )
الخليل-معا- كرم اليوم وفد يمثل أهالي حي الجامعة وبئر المحجر في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي لحصول البلدية على المرتبة الأولى في استطلاع شبكة "معا" الإخبارية 2009، الذي شارك فيه ما يقارب نصف مليون صوت.

كما كرم الوفد عيسى الحلاق عامل النفايات الذي يعمل في الحي على إخلاصه وتفانيه في العمل في لفتة مميزة أطلقها الحي, وطالبوا العسيلي بعدم نقل العامل من منطقتهم ومكافأته لما يقوم به من جهد لنظافة الحي وتنفيذ مهامه على أكمل وجه.

من جانبه شكر العسيلي الوفد على مباركتهم وتكريمهم لبلدية الخليل وقال إن النجاح الذي حققته البلدية في هذا الاستطلاع ما هو إلا نتيجة لتعاون المواطنين مع طواقم البلدية التي نذرت نفسها من اجل خدمة أهل المدينة وتطوير مرافقها بشكل يليق بتاريخ هذه المدينة وتضحيات أبنائها وتعزيز صمودهم أمام كل الهجمات التي يقوم بها المستوطنون اتجاه المواطنين تحت أعين سلطات الاحتلال.

وأضاف، إن ما أسعدني اليوم هو المبادرة من قبل الحي في تكريم عامل النفايات وتقديم هذا الدرع الرمزي الذي يشكل دافعا إضافيا للعاملين في بلدية الخليل ببذل جهد اكبر و خلق علاقة تعاون مثمرة بين المواطنين والعاملين في البلدية لتحقيق النهضة النوعية والتنمية الشاملة وتحسين مستوى الخدمة التي هي احد أهم أهدافنا التي نصبوا للوصول إليها.

وأكد العسلي أن العامل سيحصل على مكافئة من قبل البلدية تتمثل في تحسين وضعه الوظيفي لما أبداه من تفاني في خدمة المدينة و العمل على تحقيق الصورة الجميلة و الصحية لسكان المنطقة.

كما تحدث غسان أبو الضبعات، نيابة عن أهالي الحي معربا عن سعادتهم لما حققته بلدية الخليل من نجاح برؤية رئيسها وزملائه أعضاء المجلس البدي و قال أن اقل من نستطيع تقديمه هو الشكر الجزيل لما حققته بلدية الخليل في فترة وجيزة من مشاريع وتحسين في مستوى جميع الخدمات في المدينة بجميع قطاعاتها كما انه من الواجب علينا أن نكافئ المجتهد أمثال الحلاق الذي يحتفي به أهالي الحي لنشاطه وإخلاصه.

وطالب رئيس البلدية بالإبقاء على مكان خدمته في الحي و عدم استبداله مضيفا "أن كثيرا من العاملين يستحقون منا الثناء ولا بد على جميع الأحياء أن تحذوا حذوكم وحذونا في تكريم العامل الذي يعمل ليل نهار في ظل جميع الأجواء والظروف من اجل صحة أبنائنا ونظافة شوارعنا".