السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صرف مخصصات أسر الشهداء والجرحى الخميس

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 16:01 )
رام الله- معا- أعلنت إنتصار الوزير "ام جهاد" رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بأن مخصصات المستفيدين من المؤسسة ستصرف غداً الخميس عن شهر كانون ثاني/ يناير عبر البنوك المعتمدة كل حسب حسابه البنكي، وذكرت بأن المؤسسة تصرف مخصصات أسر الشهداء والجرحى بشكل منتظم بالتزامن مع رواتب الموظفين الحكوميين.

وفي هذا السياق صرحت الوزير بأن إنتظام المخصصات يأتي نتيجة العمل الدؤوب الذي تقوم به المؤسسة من أجل رعاية أسر الشهداء والجرحى والمناضلين وتوفير الحياة الكريمة لهم، وأضافت الوزير بأن التعاون المستمر والجهود المبذولة من وزارة المالية وبتوجيه من الرئيس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء د.سلام فياض أدت إلى تواصل الرعاية والدعم لهذه الأسر المناضلة ورفع مخصصاتهم.

وأكدت الوزير بأن بإمكان الأسر المستفيدة من المؤسسة التوجه غداً الخميس للبنوك لتقاضي مخصصاتها عن شهر 1-كانون ثاني / 2010.

وأشارت إلى أن المؤسسة ومنذ بداية العام الجاري ومن خلال مديرياتها العاملة في الضفة الغربية وقطاع غزة تقوم بإجراءات تجديد التأمينات الصحية للمستفيدين للسنة الجديدة بتعاون من قِِبل وزارة الصحة الفلسطينية.

وأضافت أن المؤسسة تقوم أيضاً وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي بتجهيز الإعفاءات المدرسية والجامعية من الأقساط لأبناء الشهداء.