السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاقة متميزة لفريق دلاسال القدس بتشكليلته الجديدة

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 19:13 )
بيت لحم - معا - هاكوب بانيان - فريق دلاسال القدس ينطلق من جديد نحو موسم سلوي متميز، حيث تم بناء فريق جديد بغياب ابرز النجوم القدامى الذين ابعدتهم اما الاصابة او السفر اوتطلع البعض الى فرص مجدية في فرق اخرى نتيجة عدم الحصول على فرصة اللعب ضمن فريق دلاسال. فالفريق الذي يتم بنائه حاليا فريق يضم مجموعة من اللاعبين الصاعدين والواعدين بالاضافة الى بعض لاعبي الخبرة في الفريق.

ويأتي ذلك ضمن سياسة نادي دلاسال القدس باشراك الجيل الصاعد في بناء الفرق الرياضية الى جانب القدامى المخليني بانتمائهم الكبير ومن بينها الفريق الاول.

فبعد الاصابة المؤثرة وغياب النجم عمار نوفل عن الملاعب وغباب نجمي الفريق ولاعبي الارتكاز فادي يغمور ولبيب فيضي بسبب السفر والظروف العائلية ، كان لا بد اعادة تشكيل الفريق من اجل ابراز قدرات الجيل الصاعد.

فالفريق الحاليا انطلق بمشاركته المتميزة في بطولة الدجاني التي يقيمها ابناء القدس حيث انها بطولة يستفيد منها الفريق كمن اجل الاستعداد، ولعب الفريق حتى الان مبارتين ففاز على تراسنطة بيت حنينا ب 76 – 69 نقطة في لقاء متميز وباداء رجولي وفاز في اللقاء الثاني على ابناء القدس بعد سيطرة شبه مطلقة وفاز ب 83 – 55 نطة.

فبالاضافة الى النجوم القدامى امثال حسان عوض وتوفيق رفيدي صانع الالعاب وحازم خطاب وجوني اسحق والنجم العائد عيسى قسيسية بكل اقتدار هنالك نجوم تتميز امثال سري عامر وايلي نصراوي ووسام بيطار وجون اسطفان والمتالق تيلي رفيدي وهنالك ناشئون متميزون امثال جهاد يغمور وباسل ابو دياب وخالد زكي. يقودهم مدرب من ابناء النادي هو اسحق الديسي ، والادارة تسعى الى ان تبني فرقها دوما من خلال تفريخ الاجيال بدون الاعتماد الكبير الغير .

ولعل ابرز ما يميز نادي دلاسال القدس انك تجد دوما لاعبين تاسسوا ونهلوا من معين نادي دلاسال يلعبون في الفرق الاخرى وهذا بحد ذاته شرف لنادي دلاسال لانه مدرسة لصناعة النجوم منذ 25 عاما.

ولعل سياسة فريق دلاسال التي كانت وما زالت هي التفريخ وخصوا ان انادي حاليا يستفيد من خلال الشراكة مع مؤسسة خطوات من اجل بناء فرق لجميع الاعمار والفئات وللجنسين، فسيبقى النادي يفرخ دوما للسلة الفلسطنيية، مثلما كان دوما.