السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لمدراء المدراس في محافظة طوباس لإلهام فلسطين

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 23:23 )
طوباس -معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في طوباس اجتماعا لمدراء المدارس وأعضاء اللجنة المحلية بعنوان " لإلهام فلسطين " وكان الاجتماع في مدرسة الحاجة نبيهة المصري .

وافتتح الاجتماع حسن مساعيد رئيس قسم الإرشاد التربوي الخاص في المديرية ومنسق الهام فلسطين في المديرية مرحبا بالحضور وأوضح أهداف الاجتماع والنتائج المتوقعة .

كما تحدث نائب مدير التربية والتعليم سائد قبها ممثلا عن مديرية التربية والتعليم، مرحبا بمنسق الهام فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزه أحمد عمار و بمدراء المدارس واللجنة المحلية لإلهام فلسطين، كما أشار إلى دور مدراء المدارس الريادي في إنجاح وتعزيز المبادرات الهادفة إلى تعزيز وتحسين العملية التعليمية في مدارسهم .

وفي كلمته تطرق احمد عمار إلى مراحل تطور مبادرة الهام فلسطين على مستوى الوطن وكذلك عن التجربة للعام الماضي حيث فازة أربعين مبادرة على مستوى الوطن تم تكريمها من قبل فخامة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض .

كما أشار الى محاور الترشيح والشروط وكيفية تعبئة نموذج الترشيح للمبادرات وأجاب عن استفسارات وتساؤلات مدراء المدارس .

وتحدث نائب مدير التربية مهدي حسون الذي دعا مدراء المدارس للاهتمام ونشد فكرة الهام فلسطين وتحفيز المعلمين والمرشدين والطلاب للمشاركة .

وتم عرض فيلم هادف من قبل رئيس قسم التقنيات عوني ظاهر حول بعض الأنشطة والفعاليات الهادفة والخلاقة التي تمثل جزء من مشاريع وأنشطة رياديه في المدارس .