السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة قلقيلية: العلاقة بين الامن والاعلام مفتوحة لخدمة المواطن

نشر بتاريخ: 03/02/2010 ( آخر تحديث: 03/02/2010 الساعة: 23:28 )
قلقيلية -معا- قال العقيد إبراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية، ان العلاقة بين قوات الامن الفلسطيني ووسائل الاعلام الفلسطينية والعربية مفتوحة دون اية حواجز لما فيه خدمة للجمهور الفلسطيني ومصلحة للمواطن .

جاءت اقوال حنيحن هذه خلال استقباله وفدا يمثل وسائل الاعلام العاملة في محافظة قلقيلية يترأسهم مدير وزارة الاعلام في قلقيلية سائد موافي لتقديم التهاني للعقيد حنيحن على توليه منصب قائد منطقة قلقيلية .

وبين حنيحن مدى اهمية الاعلام في رسم الصورة الفلسطينية للعالم ونقل معاناة ابناء الشعب الفلسطيني الى كافة الاقطار بالصوت والصورة، مثمنا الدور الريادي الذي يلعبه الصحفيون في الوطن من خلال نقل صوت المواطن الفلسطيني للجهات المسؤلة والعكس .

واضاف حنيحن ان للاعلام الفلسطيني دورا رياديا في بناء الدولة الفلسطينية كسلطة رابعة تبنى عليها ركائز هذه الدولة المنشودة مقدما شكره لوزارة الاعلام على هذه المبادرة في ترتيب هذه الزيارة .

من جانبه قدم سائد موافي التهاني للعقيد حنيحن بالانابة عن صحفيي محافظة قلقيلية لتوليه هذا المنصب مثمنا الجهود التي تبذلها المؤسسة الامنية في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني .

كما وناقش الحضور عددا من القضايا التي تهم الجانبين في ايصال الصورة الحقيقية لعمل الاجهزة الامنية واهمية التواصل في الحصول على المعلومات التي تهم المواطن الفلسطيني.

وحضر اللقاء كل من , نعيم سويلم ممثل لهيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني , ومازن بغدادي من الحياة الجديدة , وطارق جبارة من تلفزيون قلقيلية, ورائد عمر من وكالة معا , وسامح جبارة من راديو نغم .