السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 22 مواطنا

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 12:44 )
بيت لحم -معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، اثنين وعشرين مواطنا فلسطينيا في مناطق مختلفة من مدن الضفة الغربية، وذلك رغم سوء الاحوال الجوية السائدة .

وقالت مصادر اسرائيلية ان قوات الجيش اعتقلت 22 ممن اسمتهم بــ"المطلوبين"، سبعة منهم بالقرب من قلقيلية، وثلاثة في رام الله، وواحد في جنين، وثمانية بالقرب من مدينة بيت لحم، وثلاثة اخرون في الخليل، مؤكدة على انه جرى نقل جميع المعتقلين الى مراكز الاستجواب للتحقيق .

فقد شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات طالت 10 مواطنين من محافظة الخليل فجر اليوم الخميس، في عملية عسكرية واسعة النطاق.

وافاد الناطق الاعلامي لمشروع التضامن الفلسطيني لمراسلنا في الخليل، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت امر شمال الخليل فجر اليوم، وداهمت عدة منازل واخرجت ساكنيها في العراء تحت الامطار والبرد، واطلقت قنابل الصوت على المنازل والمواطنين، واعتقلت كل من:

مرشد محمد مرشد العقيد 35 عاما، عايش احمد مرشد زعاقيق 23 عاما، رامي بسام خليل زعاقيق 32 عاما، محمد بسام خليل زعاقيق 20 عاما، مراد عامر احمد ابو جودة 21 عاما، محمد عامر احمد ابو جودة 20 عاما، شريف فتحي محمد بريغيث 22 عاما، اشرف علي خلاوي صبارنة 27 عاما، وجهاد خلاوي.

كما واقتحمت قوات الاحتلال البلدة القديمة في مدينة الخليل واعتقلت الشاب اسامة الجعبري.

كما وذكرت مصادر امنية ان زجاجة حارقة القيت مساء امس على نقطة عسكرية اسرائيلية على مدخل بلدة بيت امر دون وقوع اصابات في صفوف الجنود.