السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم التدريب في مديرية الدفاع المدني يختتم دورة في طولكرم

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 04/02/2010 الساعة: 13:19 )
طولكرم -معا- اختتم قسم التدريب في مديرية الدفاع المدني بطولكرم دورة في علوم الإخلاء والإنقاذ والغاز المنزلي لضباط وصف ضباط وجنود الشرطة العسكرية بمدينة طولكرم.

وفي تقرير صدر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بدفاع مدني طولكرم في ختام هذه الدورة أن قسم التدريب وعلى مدار ثلاثة ايام متتالية تم إعطاء المحاضرات العملية والنظرية.

وتحدث مدير التدريب الملازم أول رائد عوينات أن مثل هذه الدورات تهدف الى تأهيل جميع منتسبي الأجهزة الأمنية ورفع كفاءتهم في مجالات الحماية المدنية وحتى يقوموا بتقديم المساعدة والعون الى المجتمع وإلى انفسهم في حال تعذر الوصول اليهم من قبل الطواقم المختصة عوضاً عن رفع الجاهزية وتدريبهم على تقديم العون اللازم في حالات الحوادث الى حين وصول الطواقم الفنية المختصة.

وبدوره شكر مدير الشرطة العسكرية بطولكرم النقيب صالح عباس قيادة الدفاع المدني على ما تقدمه وتوليه من اهتمام في رفع الكفاءة والتأهيل في جميع ميادين الحماية المدنية.

ودعا عباس الى زيادة التواصل والتنسيق بين الشرطة العسكرية والدفاع المدني طولكرم لعقد المزيد من هذة الدورات وإعطاء المعلومات الضرورية والمحثة للشرطة العسكرية حتى يقدروا من تقديم العون للمجتمع المحلي ومساندة للدفاع المدني بمهامه.