السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تيسير جابر نقل الى مستشفى تل هشومير وخضع لعملية جراحية عاجلة

نشر بتاريخ: 04/02/2010 ( آخر تحديث: 05/02/2010 الساعة: 11:25 )
جنين- معا - تعرض الزميل الإعلامي تيسير جابر رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

واصيب جابر مساء الاربعاء بشكل مفاجئ بجلطة في الدماغ، وتم نقله على إثرها الى مستشفى رام الله الحكومي، وبسبب سوء حالته الصحية تم نقله بشكل مباشر الى مستشفى تل هشومير قرب تل أبيب حيث خضع لعملية جراحية عاجلة.

ولا زال الزميل جابر في غرفة العناية المركزة حيث يرقد تحت تأثير مّنوم اصطناعي من قبل الاطباء وذلك لدقة الحالة الصحية التي يمر بها.

وقد إطمأنت الاسرة الاعلامية الرياضية على صحة الزميل جابر حيث أجرى أعضاء رابطة الصحفيين وعدد من العاملين في الحقل الاعلامي الرياضي اتصالات هاتفية عديدة لمتابعة الحالة الصحية الحرجة للزميل جابر كما وضع الزميل منير الغول رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر وأسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في صورة الوضع الصحي لجابر حيث تمنى رئيس الاتحاد الزميل محمد جميل عبد القادر وكافة الاعضاء الشفاء العاجل لجابر والعودة سريعا الى ممارسة عمله الرياضي الاعلامي.

وعبر عبد القادر عن صدمته وحزنه الشديد مؤكدا أن قلوب الاسرة الاعلامية الاردنية تقف دائما مع الفلسطينيين منتظرا بشغف تحسن الوضع الصحي لرفيق دربه الزميل جابر وعودته معافى الى أسرته وأهله ومحبيه.

يذكر أن جابر يعمل مديرا للقسم الرياضي الخاص بالجزيرة الرياضية في فلسطين وله مساهمات إعلامية في صحف ومجلات ومنشورات عديدة .