السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. سلام فياض يفتتح المشروع الجديد في مقر نادي ثقافي طولكرم

نشر بتاريخ: 05/02/2010 ( آخر تحديث: 05/02/2010 الساعة: 12:20 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - من المقرر وفي إطار زيارته لمحافظة طولكرم أن يبدأ د. سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني والذي يولي الرياضة والشباب الفلسطيني أهتماماً كبيراً ضمن أجندته بزيارة لمقر نادي ثقافي طولكرم صباح اليوم السبت وبمرافقة محافظ طولكرم العميد طلال دويكات و وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد والأسرةالرياضية وشخصيات وطنية وأعتبارية ليستهلهُا بأفتتاح الطابقين اللذان تم أضافتهما لمقر نادي ثقافي طولكرم وأنتهى العمل بهما خلال الشهرين الماضيين وبمرافقة أُسرة النادي الذين سيقدمون شرحاً عن هذا الأنجاز والذي يُعتبر أضافة نوعية تُساهم في تحقيق مزيد من الدعم للنادي الثقافي ولرياضيية والقادمين أيضاً من خارج المحافظة وكذلك لأستقبال الضيوف من الفرق الشقيقة الداخلية والخارجية وأفتتاح الطابقين لنادي ثقافي طولكرم العريق أنجازاً كبيراً يُضاف الى سجلاته بالتعاون مع الجهات الداعمة والمشرفة .

وكان الدكتور سلام فياض قد لبى الدعوة لأفتتاح هذا المشروع ,وقد ثمنت أسرة ثقافي طولكرم تلبية د. سلام فياض دعوتهم مؤكدين الدور الكبير الذي قدمه في دعم الأنجازات الرياضية وكذلك تقديم الدعم اللازم لها وسيقوم د. سلام فياض بجولة في أروقة الطابقين اللذان تم تشييدهما مؤخراً وسيُلقي كلمة بهذه المناسبة امام الحضور والمرافقين وتعتبر زيارة فياض هامة في إطار توجه الحكومة للدعم الشبابي والرياضي ضمن الخطة الأستراتيجية التي بُدءَ الأعداد لها للبدء بوضع الخطوات الرئيسية كبداية معاً لرسم الدولة الفلسطينية القادمة والأعتماد على القطاع الشبابي الذين يُمثلون أكبر شريحة في المجتمع الفلسطيني .

كما وسيفتتح د. سلام فياض العديد من المشاريع في محافظة طولكرم خلال جولته وكذلك زيارة مقر بلدية طولكرم والأجتماع مع رئيس تسيير اعمال بلدية طولكرم أياد الجلاد والتي تُعتبر البلدية من الشُركاء الرئيسيين في دعم الشباب والرياضة في المحافظة .