السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يجتمع مع النادي ورابطة المشجعين

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 13:05 )
الخليل - معا - اجتمع زهران أبو قبيطة رئيس بلدية يطا و نائبه الشيخ حسين مخامرة و طلال الهريني مسؤول دائرة شؤون عشائر المدينة مع نادي شباب يطا ورابطة المشجعين والجماهير الرياضية بحضور عبد الكريم شريتح مدير مكتب رئيس البلدية وانور النواجعة عضو المجلس البلدي، في قاعة دار البلدية مساء يوم الخميس الماضي وذلك لبحث شؤون النادي.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس البلدية بالحضور لافتا أن المؤسسة الرياضية من المؤسسات المهمة ويجب أن نتواصل معها للوصول إلى أعلى المستويات الرياضية والغير رياضية ، وذلك لنضع الخطوات اللازمة من اجل العمل والنهوض بالنادي والابتعاد عن ما يسمى شغب الملاعب لان الرياضة إبداع وفن وذوق وليس شغب.
وأضاف أبو قبيطة نحن مع نادي شباب يطا وسنعمل ضمن فريق واحد من اجل إعادة النادي لوضعه الطبيعي بخصوص قرارات اتحاد كرة القدم وذلك بوضع الخطوات للعمل فيها ضمن الاتجاه الصحيح.
وفي سياق متصل اطلع رئيس البلدية النادي والرابطة والجماهير الرياضية على انجازات البلدية ، وخاصة استاد الشهيد وفا موضحا انه سيتم عمل الاستاد على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى تكملة المدرجات ، و الثانية التعشيب ، والثالثة الإنارة ليكتمل صرحنا الرياضي في يطا وأنحاء الوطن الفلسطيني.
وفي نهاية الاجتماع شكرت الهيئتين الإداريتين لنادي شباب يطا ورابطة المشجعين والجماهير الرياضية رئيس البلدية وطاقم البلدية على حفاوة الاستقبال وعلى روح التفاعل الذي ساد قاعة البلدية.