الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

همسات عتب سلوانيه * بقلم : وسام عويس

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 11:41 )
فرحت كما فرح الاف السلاونه باداء فريق النادي في مرحلة الذهاب من الدوري الفلسطيني الممتازه ب ،وكنا نتمنى بعد كل مباراة ان يوفقنا الله للرجوع الى مكاننا الطبيعي الممتازه " أ " .

وانا ومعي الكثير من ابناء البلد مقتنعين بالاداء الجدي والاصرار على انتزاع بطاقة التأهل وخصوصا مع وجود رجال يقودون النادي لايهمهم كلام ولا شخص هدام ومن حولهم تكاتف الجمهور والتفاف اهل البلد الكرام ،ولاعبين ممتازين تعرفهم جميع ملاعب الضفه وبعضهم معروف في الملاعب العربيه صغار السن كبار الفعل ولاؤهم لسلوان .

وما ان بدأت مباريات مرحلة الاياب تدور رحاها تفاجأنا بالخساره الاولى من اهلي الخليل فقلنا هي اختلاف وليست قاعده كبوه وليست اساس غفله وليست مستوانا ،وفاجأنا الفريق بقوه كبيره لا ادري ان كانت قوتنا الحقيقيه ام ضعف منافسنا اسلامي بيت لحم فقلنا رجع المستوى وتفادينا الازمه وارتفعت المعنويات كثيرا لان هذا هو الفريق الذي غازلته بقولي (نعم ايتها المستديرة الصغير هذا فريق سلوان المقدسي هو هو لا بل اكثرلا تتفاجئي انه فريق الاحلام السلواني هو هو لا بل اكثر لا تتهامسي انه عميد الانديه المقدسيه هو هو لا بل اكثر )

ثم نتفاجأ اليوم بسقوط اهل الرايه السلواني امام اسلامي قلقيليه بعد التقدم بهدف لم نحسن الاحتفاظ به لنخسر الثلاث نقاط ولننتظر بقية المباريات على امل التأهل ،فلماذا يا سلوان اجلت فرحة ابنائك الى حين ؟ لماذا يا ابطالنا تتهاونون ونحن في امس الحاجه للفرحه ؟ لماذا التسرع وعدم المسؤوليه ؟ هل ندير النار على الحكم ام على الجو ام علىيكم يا ابناء النادي الكرام ؟ يجب عليكم التعلم من الاخطاء وعدم تكرارها لأنها ممكن ان تكون سببا في بقاؤنا هنا هل هذا يرضيكم ؟؟؟
واخيرا العتب على قدر المحبه