الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبرة تسلم مركز حيفا الطبي عيادة أسنان حديثة

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 13:15 )
غزة- معا- سلمت الخبرة للاستشارات والتنمية مركز حيفا الطبي عيادة أسنان حديثة ضمن مشروع تزويد المراكز والمستشفيات الصحية الأهلية باحتياجاتها من الأجهزة والمستلزمات الطبية والذي تم تمويله من مؤسسة تحيا فلسطين الأمريكية.

وجاء تسليم عيادة الأسنان الحديثة في مقر مركز حيفا الطبي بحضور وفد ممثل عن الخبرة حيث كان في استقباله مدير المركز ا. جبر عليوة والمدير الطبي للمركز.

وقال ا. جبر عليوة : "إن عيادة الأسنان مبادرة طيبة من الخبرة للاستشارات والتنمية على صعيد تحسين الخدمات المقدمة في المجال الصحي في المراكز والمستشفيات الصحية في منطقة شرق غزة وشمال القطاع، خصوصاً في ظل الإقبال الشديد على مركز حيفا الطبي من قبل أهالي المنطقة نظرا للرسوم الرمزية والعمل الخيري الذي يقدمه، ناهيك عن خدمته للمناطق المهمشة في المنطقة والفقراء من المرضى".

بدورها أوضحت الخبرة انها تعزز في كل أنشطتها الثقافة التنموية في كافة المجالات ولم تعد تقبل بالكوبونة في أي من القطاعات في غزة, ومايصلها من
مساعدات اغاثية يحول الى مشاريع مستدامة وأنها تعمل بكل قوتها من أجل إيصال الفكرة للمانحين والمتبرعين في الدول العربية والإسلامية".

وذكرت الخبرة بانها نفذت وأشرفت خلال العامين الأخيرين على عدة مشاريع تنموية في قطاع غزة بالإضافة لاحتضانها ومشاركتها في تشكيل اللجنة العليا
للإغاثة والطوارئ عقب الحرب الأخيرة على غزة, بجانب عضويتها في المجلس التنسيقي لاعمار غزة مؤخراً.

ووعدت الخبرة أهالي قطاع غزة بالعمل على تجنيد الأموال وتنفيذ المشاريع التي تعزز صمود المواطنيين وتساهم في احداث نقلة نوعية في الاقتصاد الفلسطيني وتحسين دخل الفرد قدر المستطاع.

وثمنت الخبرة دور المانحين في الدول العربية والإسلامية والمؤسسات الحرة في بعض الدول الغربية، لما يقدموه للشعب الفلسطيني من دعم ومؤازرة منوهة بأن احتياجات أهالي قطاع غزة تفوق كافة الإمكانات المحلية داعية للمزيد من الدعم لصالح أهالي القطاع.