السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الممتازة "ب" فوز اهلي قلقيلية على صور باهر 5\2

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 20:23 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – على ملعب الخضر جرت اليوم مباراة واحدة بكرة القدم ضمن مباريات دوري الممتازة "ب " جمعت صور باهر واهلي قلقيلية انتهت بفوز الاهلي بالنتيجة 52 وهذا وصفا لمجريات اللقاء :

الحكام : خالد ابو فارة ، خالد الشلودي ، عثمان ابو زرقه ، مروان وزوز رابعا .
راقبها ربحي وقاد .

الشوط الاول :
منذ الدقائق الاولى ظهرت النزعة الهجومية عند ابناء الاهلي في ظل عدم وجود تغطية دفاعية من قبل لاعبي صور باهر ، علي فراج ارسل كرتان عرضيتان لم يفلح لاعبو الاهلي في ترجمتها وكانت كرة احمد مساعد هي الاخطر بعد ان قابل الحارس وجها لوجه .

سرع اندفاع لاعبي الاهلي فيما حاول لاعبو صور باهر الاعتماد على مصيدة التسلل في ظل لياقة بدنية عالية يتمتع فيها الاهلي كانت ابرز معالم الهجوم الاهلاوي في اللحظات الاولى .

احمد مساعد وقع في مصيدة التسلل اكثر من مرة فيما لم يفلح اياد ابو سرحان في ترجمة كرة عبد الله ابو سرحان الى هدف التي فشلت في ظل استبسال حارس الاهلي محمد سمارة الذي ردها عن الزاوية البعيدة .
بعد الدقيقة 10 شهد الميدان امتدادا هجوميا لفريق صور باهر لكن غلب عليه عدم التركيز والكرات الطويلة .

في الدقيقة 18 قذيفة هائلة من مراد اسماعيل نجم النادي الاهلي سددها من بعد 20 يارده استقرت بين احضان الحارس رد عليه طه عطون بكرة التقطها ايضا حارس مرمى قلقيلية محمد سماره .

في الدقيقة 23 خضع حارس مرمى صور باهر محمد بكيرات لأول اختبار حقيقي بعد ان تصدى لرأسية علي فراج التي جاءت من كرة عرضية رفعها صالح نزال فأنقذها الحارس من الزاوية البعيدة .

في الدقيقة 26 احرز مراد إسماعيل هدف التقدم للاهلي بعد ان تلقى كرة عرضية من حمودة فخري عدلها لنفسه وسددها في باطن القدم لتسكن الشباك .

35عرضية من مراد اسماعيل الى علي فراج سددها برأسه صدها حارس مرمى صور باهر .

فرصة لا تعوض اهدرها احمد مساعد بعد ان ارسل كرة من داخل منطقة المرمى علت العارضة اثر تلقيه كرة عرضية من مراد اسماعيل .

بعدها بدقيقتين اهدر علي فراج فرصة مماثلة بعد ان انفرد بالحارس من تمريرة احمد مساعد ليسددها بجسم الحارس .

لم يدم الصبر الاهلاوي طويلا وفي الدقيقة 43 سجل حمودة فخري الهدف الثاني للاهلي بعد ان تلقى كرة من مراد اسماعيل وانفرد بالحارس وسددها بالشباك .

لينتهي الشوط الاول بتقدم اهلي قلقيلية بهدفين مقابل لا شيء .


الشوط الثاني :
في الدقيقة 5 بعد اندفاع صورباهري منذ بداية الشوط من كرة عرضية رفع احمد سالم الى عبد الله ابو سرحان سددها برأسه معلنا عن تسجيل هدف لصالح صور باهر .

تبديل صالح اهلي قلقيلية بخروج عدي خروب ودخول مهدي بكر .

واصل فريق صور باهر اندفاعه الهجومي وسط تراجع في اداء لاعبي الاهلي وتحمل الدفاع الاهلاوي عبء الدقائق الاولى من هذا الشوط فانحصر اللعب داخل ملعب الاهلي .

هدف التعادل لصالح صور باهر احرزه هاني جاد الله بعد سلسلة تمريرات متقنة ومن تمريرة من هيثم دويات مررها عرضية لجاد الله فسدد الكرة بصدره داخل الخشبات معلنا عن هدف التعادل لصور باهر .

واصل صور باهر تألقه وسيطرته على مجريات الشوط الثاني وتكفلت العارضة بصد كرة اياد ابو سرحان التي سددها من منتصف الملعب طويلة .

في الدقيقة 36 سجل علي فراج هدف التقدم مرة اخرى لصالح فريق اهلي قلقيلية بعد ان تقدم بكرة من منتصف الميدان وتجاوز الظهير القشاش لفريق صور باهر واسكن الكرة بهدوء في الزاوية البعيدة للحارس .

في الدقيقة 45 وبنفس طريقة الهدف الثالث حقق علي فراج الهدف الرابع لفريقه بعد ان تلقى كرة من وسط الميدان من مراد اسماعيل وسدد في الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الرابع .

وفي الزفير الاخير من اللقاء سجل احمد مساعد الهدف الخامس لفريق اهلي قلقيلية بعد ان تلقى كرة نموذجية من مهدي بكر راوغ فيها الحارس وسددها معلنا عن تسجيل الهدف الختامي في اللقاء لينتهي اللقاء بفوز اهلي قلقيلية على صور باهر بالنتيجة 52.


نتائج مباريات اليوم :
فوز عقبة جبر على يطا 41 في المباراة التي جرت على ملعب ماجد اسعد .
فوز ابو ديس على بلاطة 21 في المباراة التي جرت على ملعب نابلس .