السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التأسيسية لجمعية حماية المستهلك بنابلس تعقد اجتماعها الاول

نشر بتاريخ: 06/02/2010 ( آخر تحديث: 06/02/2010 الساعة: 19:32 )
سلفيت - معاً - عقد في مقر نقابة المهندسين بنابلس الاجتماع الأول للجنة التأسيسية لجمعية حماية المستهلك في محافظة نابلس. وقد تم خلال الاجتماع انتخاب المهندس إياد عنبتاوي رئيسا للجمعية، والدكتور نبيل الضميدي نائبا للرئيس، والدكتور أكرم داود أمينا للسر والمهندس محمود الزلموط أمينا للصندوق، وعضوية كل من د. نجاة ابو بكر، ود. مازن راسخ، ود.جمال العالول ود. ريم عرفات كمال ود.نضال زعتر والمربية أسماء عودة والمربية فيحاء البحش.

وتهدف الجمعية بحسب القائمين عليها إلى التوعية بحقوق المستهلك الفلسطيني الأساسية ودعم المنتج الفلسطيني عالي الجودة والسعر المنافس ودعم الاقتصاد الفلسطيني، إضافة إلى متابعة واقع السوق من خلال الأسعار ومنع الاحتكار ومحاربة الأغذية الفاسدة وتوجيه عناية جهات الاختصاص بإنفاذ القوانين . وكذلك التأكيد على محاربة فوضى الاستيراد في السوق الفلسطيني من خلال التأكيد على بطاقة المستورد المعروف.

وأعربت الجمعية عن اعتزازها بالتجار الفلسطينيين ودورهم في دعم ورفد الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز صموده، معربة عن استعدادها للتفاعل الجاد والسريع مع كل ما يصلها من شكاوى وملاحظات من قبل المستهلكين لمتابعتها مع الجهات المختصة، مؤكدة أنها تطلع إلى شراكة حقيقة وتفاعل مثمر مع المؤسسات الرسمية لما فيه المصلحة العامة للجميع