السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نور المعرفة بالنصيرات تنظم زيارة لمديرية التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 14:09 )
غزة- معا- نظمت جمعية نور المعرفة الخيرية لتنمية قدرات الطالب الفلسطيني في مخيم النصيرات العديد من الزيارات التعريفية بفكرة مهرجان أوائل الطلبة لهذا العام، وذلك استكمالاً للمرحلة الأولى من الإعداد للمهرجان العاشر للتميز "لأجلك نتميز".

وضم الوفد كلاً من أ. عبد الجليل غراب رئيس الهيئة الإدارية للجمعية، وم. محمد عبد الواحد مدير الجمعية، وأ. وفاء جبر منسقة العلاقات العامة، وأ. محمد أبو مصطفى منسق قسم المساعدات الإنسانية.

واستهلت الجولة بزيارة لمديرية التربية والتعليم شرق غزة، حيث كان في استقبالهم أ.محمود أبو حصيرة مدير تربية شرق غزة ، وبدوره استعرض غراب أهم نشاطات جمعيته، وفكرة مخيم الأوائل القادم.

من جانبه أبدي أ. محمود أبو حصيرة إعجابه بهذا المهرجان واستعداده للمشاركة في ِإنجاحه، وفي نهاية الزيارة قدم أ. عبد الجليل غراب درع وشعار المهرجان للدكتور يوسف تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة طلاب الشعب الفلسطيني.

وتلا ذلك زيارة لمديرية التربية والتعليم شرق غزة حيث كان في استقبالهم أ. علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بمديرية شرق غزة، وتخلل اللقاء الحديث عن المهرجان العاشر للتميز "لأجلك نتميز" وأهدافه والفئة المستهدفة. ومن جانبه استعد أبو حسب الله لإنجاح المهرجان.