الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسعاد الطفولة تحتفل بتخريج برنامج الشرطي الصغير في الخليل

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 15:05 )
الخليل- معا- أقيم في قاعة مجمع إسعاد الطفولة حفل تخريج الدفعة السادسة والسابعة من برنامج الشرطي الصغير والذي يقام في مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل بحضور الرائد عمر ابو لطيفة ومحمد واحمد من دائرة العلاقات العامة في التواجد الدولي ومدير المراكز في البلدية محمود ابو صبيح.

في بداية الاحتفال رحب محمود ابو صبيح بالحضور ناقلا تحيات رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي إلى الأطفال المشاركين ومباركا لهم تخرجهم، وتحدث، عن أهمية هذا المشروع وأهم الفوائد التي حصل عليها المشاركين في البرنامج شاكرا التواجد الدولي وشرطة الخليل على جهودهم المميزة في إنجاح البرنامج.

وفي كلمته وضح الرائد عمر ابو لطيفة عن أهمية البرنامج على صعيد تأثيره المجتمعي من جهة وتنمية وتطوير قدرات المشاركين من جهة أخرى، متحدثا عن الدور الذي تقوم به الشرطة في الآونة الأخيرة من ناحية الأمن والسلامة على الطرق.

كما نوه إلى أهم المشاريع التي سوف تقوم بها الشرطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وخصوصا بلدية الخليل مثل حملة نظف بلدك والهادفة إلى تشجيع المواطن في المحافظة على النظافة من اجل الرقي الحضاري بالمدينة.

وفي كلمة التواجد الدولي تحدث محمد عن الدور الذي يقوم به التواجد الدولي المؤقت في الخليل، مشيرا الى اهم المشاريع التي يتم تنفيذها في تطوير الحياة الاجتماعية والاقتصادية.

نيابة عن الأطفال المشاركين شكر الطفل إيباء وزوز شرطة الخليل وبلدية الخليل والتواجد الدولي على الجهود المبذولة من اجل إنجاح البرنامج.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على المشاركين والبالغ عددهم 60 طفلا.

وبعدها توجه المشاركون الى دوار المنارة من اجل مشاركة الشرطة في الحملة التوعوية الهادفة الى تعريف المواطنين باهمية السلامة على الطرق.