الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة في نابلس بمناسبة تأسيس حزب الشعب

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 14:49 )
نابلس- معا- عقد اتحاد لجان المرأه العاملة الفلسطينية الذراع النسوي لحزب الشعب في محافظة نابلس، لقاء سياسيا شاركت فيه "المناضلة" سحاب شاهين وكان عنوان اللقاء تاريخ حزب الشعب الفلسطيني ( الشيوعي سابقا).

وافتتح اللقاء نصر ابو جيش مسؤول الحزب في محافظة نابلس، وترأسه سمر الاغير عضو اللجنة المركزية ونائبة رئيسة اتحاد لجان المرأه العاملة.

وتحدثت شاهين عن المحطات التاريخية في حياة الحزب بدءا من تأسيس الحزب والمراحل النضالية التي أسهم بها الحزب وكذلك المحطات السياسية والمواقف التاريخية التي تبناها الحزب عبر تاريخ الثورة الفلسطينية.

وأشارت المناضلة شاهين إلى ان حزب الشعب الفلسطيني هو الوريث للنضالات الشيوعيين الفلسطينين الذين عملوا وناضلوا بالحفاظ على مقدرات وإنجازات الشعب الفلسطيني والحفاظ على هويته التاريخية وصقل الروح الكفاحيه لدى أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت للعديد من المواقف والدورالسياسي والوطني الذي لعبه حزب الشعب عبر مراحل النضال الوطني الفلسطيني مؤكدة ان دور الحزب يجب ان يتضافر اكثر في الحياة السياسية للشعب الفلسطيني لأن دوره وعبر المراحل التاريخية كان الصائب دوما.

وفي نهاية اللقاء شكرت سمر الاغبر الحضور النسوي وثمنت دور "المناضلة" سحاب شاهين التي ناضلت وابعدت عن الوطن بسبب نضالها ومواقفها الصلبة.