السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت: ادارة نادي ياسوف الرياضي تلتقي رئيس المجلس المحلي

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 17:22 )
سلفيت - معا - التقت الهيئة الادارية لنادي ياسوف الرياضي امس في مقر المجلس المحلي رئيس المجلس عبد الرحيم مصلح وعضو المجلس جمال صايل لبحث شؤون النادي واحتياجاته كونه مؤسسة رياضية حديثة النشاة من اجل العمل والنهوض به.
وقد رحب رئيس المجلس بالحضور مشيرا الى ان نادي ياسوف الرياضي من المؤسسات المهمة في البلدة ويجب التواصل معها للوصول الى اعلى المستويات الرياضية وغير الرياضية.
واكد مصلح على ان المجلس مع نادي شباب ياسوف وسيعمل معه ضمن فريق واحد حتى يتمكن من تحقيق الاهداف المرجوة اتجاه ابناء وشباب هذا البلد, حيث قدم رئيس المجلس غرفة من المجلس لتكون مكتبا للنادي, هذا واطلع مصلح الهيئة الادارية للنادي على مخططات الملعب ومراحل العمل به.
واعربت الهيئة الادارية عن شكرها للمجلس القروي على ما يقدمه من دعم ومساندة لمؤسسات البلدة للنهوض بها, كما وقدمت الهيئة الادارية شكرها لادارة نادي اطفال ياسوف الرياضي على تبرعهم السخي ب(500)شيكل وطاولة تنس لصالح نادي شباب ياسوف, كما وقدموا الشكر لكافة ابناء البلدة على مساندتهم والتفافهم ودعمهم للنادي ليبقى صرحا رياضيا شامخا يهتم ويرعى النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية في البلدة.