السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الأمنية في أريحا تستضيف جمعية إسكان المجلس الاكاديمي

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 07/02/2010 الساعة: 19:08 )
اريحا- معا- ضمن الفعاليات المتواصلة التي ينفذها المجلس الأكاديمي , وفي ضوء العلاقات الطيبة التي تربط المجلس بالمؤسسات الأكاديمية الفلسطينية , فقد استضافت الأكاديمية الأمنية في أريحا أمس أعضاء الهيئة العامة لجمعية إسكان المجلس الأكاديمي والبالغ عددهم 75 عضوا من أعضاء هيئات التدريس والعاملين في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية .

وكان في استقبالهم كل من الدكتور عبد الناصر القدومي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتور كمال سلامة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والدكتور مروان علاونة مسؤول البرامج في الأكاديمية والذين جالوا بالزائرين على الأقسام المختلفة للأكاديمية, وأطلعوهم على الأشواط التي قطعتها الأكاديمية خلال الفترة القصيرة من عمرها بحيث أضحت واحدة من مؤسسات التعليم الأمني الرائدة في الوطن .

ورحب الدكتور عبد الناصر القدومي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالضيوف وأكد على أهمية التواصل ما بين مؤسسات التعليم العالي المختلفة ، وبين أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية في هذا السياق .

وأعرب د. جمال حسين رئيس المجلس الأكاديمي عن الشكر للقائمين على الأكاديمية ، كما قدم للحضور شرحا وافيا عن مسيرة المجلس وعن مشاريعه المستقبلية بما في ذلك مشروع الإسكان الذي سيتم تنفيذه على قطعة الأرض الممنوحة للمجلس بمكرمة رئاسية كريمة , وقد عبر أعضاء الهيئة العامة للجمعية والمجلس عن شكرهم للرئيس أبو مازن وعن دعمهم وتأييدهم للهيئة الإدارية للمجلس . ومن ثم اختتمت الزيارة بقيام الأعضاء بزيارة الأرض الممنوحة من الرئيس لصالح مشروع الإسكان ومعاينتها على أرض الواقع .