السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدفأة غاز تشعل النار بمنزل في بلدة العبيدية

نشر بتاريخ: 07/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 01:00 )
بيت لحم -معا- أفادت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية أن طواقم الإطفاء في مديرية الدفاع المدني محافظة بيت لحم تعاملت عصر هذا اليوم مع حادث إحتراق منزل في بلدة العبيدية شرق بيت لحم، إثر نسيان أصحاب المنزل مدفأة الغاز مشتعلة قبل مغادرتهم المنزل.

وأفادت الطاقم أن النيران كانت مشتعلة في شبكة التمديدات الكهربائية وإحراقها بالكامل كما وأدى الحريق الى إحتراق المطبخ بكامل محتوياته .

وقال الطاقم الذي خرج للحادث بعد ورود إشارة هاتفية تفيد بتفاصيل الحادث ، تقدمت الطواقم بالسيطرة على الحريق والنيران والتي كانت في غرفة المطبخ وتمديدات الشبكة الكهربائية للمنزل ومنع إنتشاره إلى باقي اجزاء المنزل .

وأهابت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان لها اليوم تؤكد على إهتمام المواطنين وتفقدهم منازلهم وعدم التوصيل غير السليم والعبث في شبكة الكهرباء التي تسبب مثل هذه الحوادث وخصوصاً عند تعرض الأدوات الكهربائية وتركها مشتعلة عند مغادرة المنازل ، داعية المواطنين للحذر الشديد في التعامل مع المدافئ وخصوصاً أثناء فصل الشتاء والمنخفضات الجوية والإنتباه الى عبث الاطفال وتحركاتهم وعمل الصيانة اللازمة في المنازل حماية للأرواح والممتلكات .