السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة-وفد من تجمع النقابات يطلع على أنشطة وفعاليات نقابة العلاج الطبي

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 10:23 )
غزة- معا- قام وفد من تجمع النقابات المهنية الفلسطينية يرأسه سهيل أبو أحمد رئيس التجمع، وعدد من أعضاء مجلس إدارة التجمع، بزيارة لنقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية للإطلاع على أنشطة النقابة وفعالياتها المختلفة، ودورها في تطوير قدرات أعضاء النقابة في مختلف المجالات العلمية والعملية.

وأعرب رئيس تجمع النقابات المهنية سهيل أبو أحمد عن سعادته الكبيرة بالإنجازات التي حققتها نقابة العلاج الطبيعي في فترة قصيرة من سنوات تأسيسها، مشيرا إلى التواصل الخارجي للنقابة مع المؤسسات الدولية والمستشفيات ومراكز التأهيل من أجل الارتقاء بمهنة العلاج الطبيعي.

من جانبه رحب نقيب العلاج الطبيعي د. ناهض عيد بمجلس إدارة تجمع النقابات المهنية الفلسطينية، مثمنا لهم دورهم الكبير في خدمة العمل النقابي الفلسطيني، والارتقاء به عبر الأنشطة والفعاليات التي يعقدها تجمع النقابات.

وتلى ذلك عرض LCD استعرض أبرز انجازات النقابة منذ تأسيسها وكذلك العقبات التي تواجهها.

وتحدث د.عيد عن نشأة النقابة والجهود التي بذلها أعضاء النقابة في سبيل الارتقاء بمهنة العلاج الطبيعي وتوطيد أركانها، مشيرا إلى الأهمية القصوى للعلاج الطبيعي في غزة خاصة بعد الحرب الإسرائيلية على القطاع التي خلفت الآلاف من الجرحى والذين هم بأمس الحاجة للتأهيل بعد الإصابة.

كما تحدث النقيب د. عيد عن الاتصالات التي تقوم بها نقابة العلاج الطبيعي مع المؤسسات ومراكز التأهيل العالمية ووزارة الصحة والاتفاقيات التي عقدتها النقابة وأنها تسعى لعمل عيادة للعلاج الطبيعي وتوفير منح لأخصائيي العلاج الطبيعي ليتمكنوا من خدمة أبناء شعبهم بشكل أكبر.

من جهته عبر نقيب المهندسين الفلسطينيين د.م أسامة العيسوي عن تقديره الكبير للجهود التي تبذلها نقابة العلاج الطبيعي في سبيل خدمة أعضاء النقابة والارتقاء بالعمل النقابي الفلسطيني.

وأعرب رئيس منتدى الإعلاميين الصحفي عماد الإفرنجي عن تقديره لجهود نقابة العلاج الطبيعي، مؤكدا على أهمية التواصل مع الإعلاميين ووسائل الإعلام من اجل نشر هذه المجهودات في وسائل الإعلام وتعريف الجمهور بها.