السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالح سيد أحمد:اتحاد الكرة يستعد لاستقبال الاولومبي المصري يوم 30/3

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 13:36 )
الخليل- معا - سامر الشعراوي - أكد صالح سيد أحمد مسؤول أمن الملاعب في اتحاد كرة القدم أن الاتحاد رفع من وتيرة استعداداته لاستقبال المنتخب الاولومبي المصري والوفد الرياضي المرافق له يوم 30-3-2010 بمناسبة يوم الارض وعلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني حيث ستجري مباراة ودية تجمع(الفدائي) المنتخب الوطني الفلسطيني مع المنتخب الاولومبي المصري .

وأضاف أن الاتحاد يعمل كخلية نحل في هذه الايام ،وبتوجيهات حكيمة من قائد هذه السفينة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة وقد نفى ما ترد مؤخراً على أن المنتخب المصري الاول (الفراعنة) وبكامل نجومه هو الذي سيكون في فلسطين يوم 30-3 وقال: ان هذا الخبر سقط سهواً والمؤكد هو استضافة المنتخب الاولومبي المصري وهي مبادرة مصرية للعب على أرضنا وبين جماهيرنا في القدس المحتلة .

وأضاف سيد أحمد أن الترتيبات الفنية والادارية جارية على قدم وساق لهذا الحدث الهام من حيث الضيافة والاستقبال والترتيب والامني ،و قال أن من حق الشعب الفلسطيني استضافة الاخوة المصريين في فلسطين وأكد على شعار اللواء الرجوب بدعوة كافة الاشقاء في الاندية والمنتخبات العربية للعب مع فلسطين في فلسطين ، وهذا ليس تطبيع كما يسميه البعض.

وعندما سألناه عن ظاهرة شغب الملاعب في الآونة الاخيرة قال سيد أحمد : أنا اطلب من الجميع ضبط النفس وتحمل المسؤولية وأن من يخالف سوف يعاقب ولن نستثني أي أحد مهما كان .