السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تناقش الأوضاع الاجتماعية للمواطنين مع الوزيرة المصري

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 12:01 )
رام الله- معا- استقبلت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة في مقر المحافظة برام الله وفدا رفيع المستوى من وزارة الشؤون الاجتماعية ومديرية الشؤون الاجتماعية في رام الله وعلى رأسهم ماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية للتباحث في سبل تقوية العلاقات التعاونية ووضع آليات العمل المجتمعي ما بين المحافظة والوزارة وخاصة في هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها المواطنين في المحافظة.

وقد استهل اللقاء بتقديم الوزيرة المصري والوفد للدكتورة غنام التهاني بمناسبة توليها للمنصب الجديد والذي يدلل على النقلة النوعية التي حصلت في تولي المرأة الفلسطينية للمناصب العليا.

وناقش الطرفان الدور المهم الذي تقوم به المرشدات الاجتماعيات في التخفيف على المواطنين من خلال تقديم المساعدات اللازمة لهم بكافة السبل والموارد المتوفرة.

من جانبها اكدت الدكتورة غنام ومن جانب خبرتها في مجال العمل الاجتماعي حيث كانت تشغل سابقاً مديرا عاما في وزارة الشؤون الاجتماعية بأهمية الدور الذي تقوم مديرية الشؤون الاجتماعية ووزارة الشؤون الاجتماعية في دعم كافة فئات المجتمع وخاصة فئة الأطفال والشباب وذلك بعد المكرمات الرئاسية والمساعدات الحكومية المستمرة.

وأكدت الدكتورة غنام على دعمها المستمر لهم وتوفير كافة المتطلبات التي تحتاجها المديرية والوزارة لدعم المواطنين والتخفيف من معاناتهم.