الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة أمان تنفذ حملة إغاثية عاجلة لمساعدة منكوبي منطقة المغراقة

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 12:31 )
غزة- معا- شرعت مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا أمس بتنفيذ حملتها الإغاثة العاجلة لتقديم الدعم لثماني عائلات متضررة من منطقة المغراقة، حيث قدمت المؤسسة مجموعه من المواشي تقدر بـ 10 ألاف دولار بما يمثل نصف ما فقدته العائلات المنكوبة من الخراف خلال الفيضان الأخير على المنطقة.

وبدوره أكد م. عمر صيام المدير التنفيذي لمكتب فلسطين في مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا : " أن مؤسسة أمان قامت بحملتها الإغاثيه نتيجة لما قام به جيش الاحتلال من إغراق منطقة المغراقة وسط قطاع غزة والتي أدت إلى تشريد عشرات العائلات جراء فيضان الوادي وإغراق منازل المواطنين.

وأضاف صيام "أن المؤسسة تسعى دائما للتخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني الذي تعرض لعدة ويلات ونكبات كان آخرها ما حدث في منطقة المغراقة".

وفي سياق متصل أكد رئيس مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا الأستاذ عبد الله زيك "أن المؤسسة تقف دائما بجانب الشعب الفلسطيني وتسعى بكل جهدها للتدخل العاجل من أجل مساندة الشعب الفلسطيني نحو تحقيق حياة كريمة وسبل عيش آمنة".

ووعد زيك بتقديم كل ما هو ممكن لنجدة العائلات المشردة، مضيفا أن المؤسسة لن تدخر جهدا لمساعدة وإغاثة المنكوبين في كل مدن ومحافظات وقرى فلسطين.