السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مركز شباب بلاطة يستعرض عدد من نشاطاته

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 13:36 )
سلفيت - معا- أفاد الناطق الإعلامي لمركز شباب بلاطة (أ. بكر حنون) بأن مركز شباب بلاطة يشهد الفترة الحالية مرحلة نشاط وعمل تنعكس بشكل ايجابي على جميع اللجان المنبثقة عن الهيئة الإدارية وهذه الأنشطة تجلت فيما يلي :

1. اجتمعت مفوضية الكشافة والمرشدات في نابلس في مركز شباب بلاطة ، وذلك ضمن اجتماعها الدوري الشهري وذك لمناقشة الأنشطة والفعاليات الكشفية التي سيتم انجازها في عام 2010 وتمت مناقشة الخطة العامة لعام 2010 ، وقد أفاد مشرف الكشافة والفتيان في مركز شباب بلاطة القائد عطا أبو سلطح بأن رئيس الهيئة الإدارية السيد يوسف حرب قد وجه دعوة للمفوضية باستضافة جميع الاجتماعات الشهرية في المركز ، وأن المركز على استعداد تام لتقديم المساعدة في إقامة أي أنشطة تنوي المفوضية إقامتها .

2. قام وفد من مركز شباب بلاطة ممثلاً بمراقب المركز تيسير نصر الله ورئيس الهيئة الإدارية يوسف حرب وأمين الصندوق خليل الطنجي ورئيس دائرة الكشافة والفتيان عطا ابو سلطح بزيارة الى شركة الاتصالات الفلسطينية ، حيث التقى الوفد بالمدير العام مهند الهيجاوي ، وكما قام الوفد بزيارة شركة لوتس للأوراق المالية ، حيث التقى الوفد مع المدير العام السيد طارق الشكعة ، وكما قام الوفد بزيارة الوطنية موبايل والتقوا في محمد نصار مدير العلاقات العامة ، وتاتي هذه الزيارات كما صرح يوسف حرب في إطار تفعيل العلاقات الثنائية بين المؤسسات والمركز وكذلك لشرح انجازات المركز ، ولمناقشة سبل دعم المؤسسات للمركز في المرحلة المقبلة .

3. قام وفد من الهيئة الإدارية بزيارة وزارة الرياضة والشباب حيث اجتمعوا بوكيل وزارة الرياضة والشباب موسى أبو زيد و فتحي خضر مدير عام الدائرة ، وتم خلال الاجتماع مناقشة كثير من القضايا الحيوية التي تهم المراكز والأندية ، وكما زار الوفد وزارة الحكم المحلي واجتمعوا مع مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي وكذلك مع باسم حدايدة مدير عام الشؤون المحلية في الوزارة ، حيث تم الحديث عن سبل دعم الوزارة للمراكز وكيفية تنسيق العمل بين الطرفين .

4. عقد اجتماع بين الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطة ورابطة المشجعين ، حيث ألقى رئيس الهيئة الإدارية يوسف حرب كلمة حيها فيها لاعبي بلاطة على أدائهم وعطائهم وشكر بدوره الجمهور على مساندته ودعمه لفريق طيلة مرحلة الدوري ، وتحدث خليفة الخطيب المشرف الرياضي في مركز شباب بلاطة عن هذا الانجاز وعلى ضرورة الإعداد الجيد للمرحلة القادمة ، وقد أضاف رئيس الرابطة رسلان قنديل الملقب ( ابو شيلو ) بأن المرحلة المقبلة عند صعود بلاطة إلى الممتازة أ ليست سهلة وتحتاج إلى دعم ومساندة وتضافر جهود الجميع ، داعياً الجمهور إلى التحلي بالأخلاق الحميدة والبعد عن مظاهر التعصب ، وعقب السيد يوسف حرب بأن هذه الخطوة تأتي ضمن عدة خطوات قادمة سوف تقوم بها الهيئة الإدارية من أجل زيادة وعي الجمهور والمشجعين بشكل يعكس مدى أخلاقنا وانتمائنا لفلسطين وليس لبلاطة وحدها .

5. تم تعيين المدرب موسى أبو عياش مدربا للفريق الثاني ( الرديف ) في مركز شباب بلاطة ، وكذلك تم تعيين الأخ علي صور مساعداً له ، وقد باشر الفريق تدريباته اعتبارا من الأسبوع القادم ، ويضم الفريق ( 25 ) لاعباً ، جميعهم من العناصر الشابة الواعدة التي تبشر بالخير والعطاء في السنوات المقبلة .

6. زار وفد من اتحاد مراكز الشباب يترأسه السيد جمال الشاتي رئيس اتحاد مركز الشباب يرافقه أمين الاتحاد السيد وجيه عطا الله مركز شباب بلاطة ، حيث اجتمع الوفد مع الهيئة الإدارية للمركز وتم بحث كثير من القضايا التي تهم الطرفين ، حيث كان اللقاء مثمراً وحيوياً وسوف تنعكس آثاره على المستقبل القريب في مجال العمل والتنسيق .

من جهته اعرب تيسير نصر الله مراقب مركز شباب بلاطة أن هذه الفترة تشهد انفتاحاً واسعاً من المركز على مؤسسات المجتمع المحلي ، وأن المركز سوف يسعى الى أخذ دوره الطبيعي والقيادي بين المؤسسات كونه مؤسسة لها تاريخ حافل بالعطاء والانجازات الكبيرة والعظيمة .