السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مركز التدريب برام الله يغادر غدا الى قبرص للمشاركة ببطولة دولية

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 15:03 )
رام الله - يغادرنا يوم غد "الثلاثاء" الى مدينة ليماسول في جزيرة قبرص وفد مركز التدريب الرياضي للكراتيه برئاسة المدرب عصام شعبان وذلك للمشاركة في بطولة قبرص للكراتيه بالتعاون مع الاتحاد الشوتوكان الدولي s.w.k المقامة في ليماسول بمشاركة اندية من عدة دول اوروبية وعربية ضمن اتحاد الواكو الدولي للكراتيه ومن بينها مركز التدريب الرياضي في رام الله والذي سيمثل فلسطين في هذه البطولة العالمية باللعبة وسينظم البطولة اتحاد الواكو والاتحاد القبرصي للكراتيه.

ويتكون الوفد من المدرب عصام شعبان رئيسا للوفد وبسام ابو عرة اداريا واللاعبين احمد عطا الله ومحمد جواد .

وسيشارك اللاعبون في بطولة الكاتا والقتال الحر لفئتهما , كما سيقام لهما معسكر تدريبي ويقدمان فحوصات دولية بالكراتيه .

فيما سيشارك المدرب عصام شعبان في جميع فعاليات البطولة من تحكيم ومعسكرات تدريبية وسيقوم بالاجتماع مع الخبراء والمدربين الدوليين المشاركين بالبطولة .

ويذكر ان وفد مركز التدريب الرياضي سيقوم باجراء معسكر تدريبي قبل وبعد البطولة تحت اشراف الاتحاد القبرصي للكراتيه برئاسة رئيس الاتحاد القبرصي الخبير فيبوس الحاصل على 7 دان ومشاركة المدرب عصام شعبان 5 دان .

وكان الاتحادان الواكو والقبرصي قد وجها دعوة رسمية للمدرب عصام شعبان ولمركزه للمشاركة في هذه البطولة الدولية في قبرص وهي المشاركة الاولى للمركز في بطولة الواكو , الا انه كان قد شارك المركز في العديد من البطولات الدولية التي كانت تحت اشراف الاتحاد القبرصي للكراتيه.

من جانب اخر كان المدرب عصام شعبان مدير مركز التدريب الرياضي برام الله قد بلغ رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه محمد البكري في هذه المشاركة الدولية , التي ستكون من اجل اكتساب الخبرة والاحتكاك مع اللاعبين الدوليين ونقل هذه الخبرة الكبيرة الى اللاعبين الفلسطينيين ومن اجل الرقي باللعبة واللاعبين على اسس سليمة في جميع مجالات لعبة الكراتيه من تدريب وتحكيم وادارة .

وسيكون هناك معسكر خاص بالتحكيم سيتم فيه تبيان آخر التعديلات وعمل فحص للحكام المشاركين لتأهيلهم للحصول على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي حيث سيقود المعسكر كل من رافئيل اورتيجا 8 دان نائب رئيس لجنة التحكيم العالمية (w.k.f) ورئيس الاتحاد الشوتوكان الدولي مهند البندقجي 8 دان صاحب الشارة الدولية في التحكيم والخبير الدولي المعروف على مستوى العالم بانجازاته الرياضية.

ومن المقرر ان يصل الوفد العاصمة الاردنية عمان عصر غد "الثلاثاء" على ان يكون السفر الى قبرص صباح يوم الاربعاء وتبدأ فعاليات البطولة يوم الخميس وتستمر لغاية يوم الاحد الثالث عشر من نفس الشهر.