الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس تشارك في معرض القاهرة الدولي

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 18:51 )
رام الله-معا- بدعوة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدول العربية شارك وفد من جامعة القدس حضور معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال الفترة 28/1/2010 ولغاية 2/2/2010 حيث تم اختيار كتب لمكتبات الجامعة لجميع التخصصات، علما أن المعرض قد احتوي على أكثر من 50000 عنوان باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد شارك الوفد في عدد من الفعاليات المصاحبة للمعرض منها زيارة جامعة القاهرة. واطلع الوفد على محتويات المكتبة، وتعرف على تكنولوجيا المعلومات فيها، والمكتبة الرقمية للأديب طه حسين، وقد أبدى فريق المكتبة في جامعة القاهرة رغبته في التعاون المشترك بين الجامعتين، إضافة إلى التعرف على بعض المعالم الثقافية والحضارية.

ضم الوفد كل من د.وفاء درويش /العميد المشارك عن كلية الآداب، د.دينا البيطار عن المجمع الصحي، كما مثل المكتبة كل من أ.سناء البيطار/ رئيسة قسم الإجراءات الفنية وتنمية المقتنيات، وأ. عفاف أسعد/ مسؤولة قسم التزويد، ومشاركة أ. هاله ناصر /كلية الآداب.

ومن المتوقع وصول الكتب خلال الشهرين القادمين وسيتم عمل معرض لهذه الكتب حال وصولها.

وقد تميزت هذه المهمة بالجو الإيجابي الفاعل والذي أبداه أعضاء الفريق بالتعاون فيما بينهم والمشاركة الفاعلة نظرا للجهد المطلوب لأداء هذا العمل.