السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ستة منهم من الامعري اهلي عطارة يبرم صفقة بضم سبعة لاعبين دفعة واحدة

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 23:31 )
رام الله – معا - أعلن نادي أهلي عطارة أحد أندية الدرجة الأولى (ب)، عن تعاقده مع سبعة لاعبين جُدد لتعزيز صفوف الفريق، قبل ثلاثة أسابيع من موعد الدوري، والذي أعلن عنه اتحاد لكرة.
وأقامت الهيئة الادارية، احتفالاً رسمياً للترحيب باللاعبين، وذلك في مقر بلدية عطارة، بحضور رئيس البلدية السيد روحي عقل، ورئيس الهيئة الادارية محمد خميس، وأعضاء الهيئة الادراية نادي اقطيري ومحمد روحي وصالح محمود.

ونجحت الهيئة الادارية بضم ستة لاعبين من صفوف الأمعري، متصدر الدوري الممتاز (أ) وهم مصطفى البواب محمد ابورويس ( مركز الدفاع)، وأدهم القطري وأشرف صالحية ومحمد عماد القزعة ( مركز الوسط)، ومحمد السعدي ( مهاجم)، اضافة إلى لاعب وسط نادي الجلزون خالد ابو غوش.
ورحب رئيس البلدية السيد روحي عقل باللاعبين وأعضاء الهيئة الادارية، حيث اكد على الدعم الكامل الذي توليه البلدية لفريق الكرة، ليواصل نجاحاته ويتمكن مع نهاية الدوري الحالي في تحقيق حلم كل أبناء البلدة بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى (أ).

وقال عقل موجها كلامه للاعبين والجهاز التدريبي والهيئة الادارية، انه يواصل دعم الفريق ، لافتا إلى أنه سعيد بما قدمه اللاعبون في الدوري السابق وبرغبتهم الحقيقية في تقديم المزيد ومواصلة الانتصارات في الدوري المقبل.

وتمنى عقل، في نهاية كلمته، ان يلتقي اللاعبين من جديد، لكن مع انتهاء المسابقة ويحتفل بهم ومعهم بانجاز الصعود للدرجة العُليا .
ورحب السيد ناصر قطيري، عضو الهيئة الادارية، باللاعبين القدامى والجُدد، وطالبه الجميع ببذل أقصى جهد ممكن في المسابقة المقبلة للمحافظة على هذا النادي وتقدمه .

وفي هذا السياق ثمن اقطيري، خطوة الهيئة الادارية بنادي مركز شباب الأمعري برئاسة النائب جهاد طمليه، بالسماح لستة من لاعبي الفريق باللعب في صفوف أهلي عطارة الموسم المقبل.
وعلى صعيد فريق الكرة، فقد نجح الفريق الذي يقوده كل من المدربين محمد خميس ومساعده فاتح محمود من تحقيق الفوز على فريق جبل الزيتون بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسيني.
ونجح لاعب التعزيز ومهاجم الأمعري السابق محمد السعدي من احراز هدفي عطارة.