الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي يدين اقتحام قوات الاحتلال مقر الحملة الشعبية لمقاومة الجدار

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 18:28 )
رام الله-معا- ادان النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية اقتحام قوات الاحتلال مقر الحملة الشعبية لمقاومة الاستيطان وجدار الفصل في رام الله والحاق اضرار به ومصادرة محتوياته من حواسيب وغيرها.

وأكد البرغوثي أن عملية الاقتحام والتخريب تاتي في اطار العدوان الذي تقوم به سلطات الاحتلال ضد المقاومة الشعبية الجماهيرية ونشطائها سواء عبر حملة الاعتقالات ضد نشطاء لجان مقاومة الجدار او استخدام القمع والعنف ضد التظاهرات المناهضة للاستيطان.

وقال البرغوثي ان مثل تلك الاعتداءات لن تكسر إرادة شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة نضاله الشعبي من أجل إنهاء نظام الفصل العنصري والاحتلال والاستيطان ووقف سياسة نهب الارض وفرض الوقائع عليها.

واشار النائب مصطفى البرغوثي الى ان اقدام قوات الاحتلال على اقتحام مقر الحملة هو تاكيد على ان النضال الشعبي بات يقلق اسرائيل ويفضح ممارساتها العنصرية الى جانب انها تاكيد على افلاس الحكومة الاسرائيلية التي اتخذت التطرف نهجا.

واوضح البرغوثي ان الاعتداء بهمجية على التظاهرات الشعبية وحملة الاعتقالات التي طالت العشرات من نشطاء لجان المقاومة الشعبية بينهم 20 مواطنًا من نعلين وحدها تستهدف هذا النضال الذي اخذ يتسع ليشمل مناطق مختلفة من الاراضي المحتلة .

وأكد النائب مصطفى البرغوثي أن التظاهرات الشعبية ضد الاستيطان والجدار ومنظومة الفصل العنصري ستتسع رغم قمع الاحتلال الذي لن ينال من عزيمته وإرادة شعبنا الساعي الى الخلاص من الاحتلال والاستيطان.