الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلفا لريان :ادارة هلال القدس تعين عماد الزعتري مديرا فنيا لفريقها

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 19:42 )
القدس – معا - ناصر العباسي – أكد الناطق الإعلامي في نادي هلال القدس مفيد جبر أن الهيئة الإدارية بنادي الهلال قررت تعيين المدرب عماد الزعتري مديرا فنيا للفريق الأول بكرة القدم خلفا للمدرب مروان ريان والذي تم إقالته أمس مع جهازه الفني والمكون من مدرب اللياقة البدنية ومدرب حراس المرمى .

وجاءت هذه القرارات خلال إجتماع طارئ لمجلس ادارة الهلال مساء السبت بعد هزيمة الفريق مباراته امام مؤسسة البيرة ضمن الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز وبهدف يتيم حرم الهلال المقدسي من المحافظة على صدارة الدوري الممتاز أ وتجمد رصيده عند النقطة 26 .

جاء لعدم قدرة ريان " كما ذكرت بعض المصادر في الهلال "على تطوير أداء فريق الهلال خلال الفترة التي تسلم فيها الإدارة الفنية خلفا للمدرب نعيم السويركي , حيث خرج من الدور الاول من بطولة الهيموني الذي نظمها نادي شباب الخليل وفاز بصعوبة في مباراته الأولى بمرحلة إياب الدوري على الخضر وبفارق هدف واحد بعد أن كان متاخرا بهدفين .

وفي السياق ذاته عينت إدارة الهلال المقدسي مروان العطاري مدربا عاما للفريق ورجب أبو مياله مدربا مساعدا من أجل تشكيل الطاقم الفني الذي سيشرف على مباريات الهلال القادمة بالدوري الممتاز وستكون اول مهمة لهذا الطاقم مع فريق وادي النيص نهاية الأسبوع الجاري .

ويعتبر الزعتري واحدا من نجوم نادي الهلال أيام الزمن الجميل حيث نشأ ولعب لفرق نادي هلال القدس منذ 30 عاماً قبل أن يعتزل اللعب في العام 1999م ، وعمل مؤخرا مديرا فنيا لمدرسة الهلال لتعليم كرة القدم وأشرف أيضا على فريق عقبة جبر المتواجد في مصاف الدرجة الممتازة "ب" حيث توجه لمجال التدريب لا سيما تدريب الفئات العمرية الصغيرة، وحصل على عدة دورات تدريبية مختلفة