السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الرياضة للحياة تشكر راعي دورة الأردن

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 11:26 )
رام الله - معا - استضاف مطعم ستونز في رام الله حفل غداء للمدربين الفلسطينيين بعد عودتهم من الأردن حيث حضروا الدورة الأردنية الدولية لكرة السلة بتنظيم من النادي الرياضي الأردني / أرامكس وتحت رعاية بلاتينية من الشركة الحديثة للمعدات العلمية و الإلكترونية (موزيكو- الوكيل المعتمد لشركة نوكيا العالمية NOKIA في فلسطين) وهي إحدى شركات مجموعة موزيكو العالمية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورعاية ذهبية من أرامكس و انترميدبال وبالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وخلال الحفل شكرت مؤسسة فلسطين: الرياضة للحياة النادي الرياضي الأردني / أرامكس لتنظيم دورة من المستوى العالمي والتي دعت كل عاشقي كرة السلة واستجابت لها المؤسسة، حيث حققت الشركات الراعية الشركة الحديثة للمعدات العلمية و الإلكترونية الراعي البلاتينيي وكذلك الراعي الذهبي أرامكس و انترميدبال النشاطات الاجتماعية من خلال المؤسسة برعاية 27 مدربا لما يعود من فائدة على مدربينا، لاعبينا وأنديتنا.

علما بأن هذه الدورة كانت الأولى من نوعها في المنطقة تحظى باعتراف رسمي من اتحاد غرب أسيا و الإتحاد الأردني بقيادة المدرب العالمي "غانون بيكر" حيث ضمت 165 مدربا من 15 جنسية أجنبية وعربية من 10 بلدان مختلفة أكثرهم من فلسطين، الأردن، سوريا، لبنان، الكويت، البحرين، السعودية، ليبيا، نيجيريا، صربيا.

كما شكرت مؤسسة الرياضة للحياة الراعي البلاتيني الشركة الحديثة للمعدات العلمية و الإلكترونية (موزيكو) ، والذهبيين أرامكس وانترميدبال بالإضافة إلى مطعم ستونز على استضافتهم الكريمة وتلفزيون فلسطين لتغطية الحدث.

كذلك ألقى علاء عياد - مسؤول الدعاية و الإعلان من شركة موزيكو كلمةَ ً شكر فيها مؤسسة فلسطين: الرياضة للحياة على جهودها في هذا الحدت الرياضي، وأكد دعم موزيكو لمثل هذه النشاطات البناءة التي تعود على مجتمعها الرياضي بالفائدة. وبدورهم شكر المدربون مؤسسة الرياضة للحياة والراعين على دعمهم وحرصهم على الرياضة الفلسطينية.