الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تقتحم نابلس ومخيماتها وتعتقل 10 مواطنين بينهم ناشط بارز من كتائب الاقصى

نشر بتاريخ: 11/05/2006 ( آخر تحديث: 11/05/2006 الساعة: 11:18 )
نابلس- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس مدينة نابلس ومخيماتها الثلاثة ( بلاطة, عسكر وعين بيت الماء ), واعتقلت عشرة شبان بينهم ناشط بارز من كتائب شهداء الاقصى في مخيم عسكر شرق مدينة نابلس.

وأفاد مراسلنا أن اشتباكات متفرقة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال وقعت في المدينة, فيما أعلنت كتائب شهداء الاقصى في اتصال بوكالة "معا" مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري, قائلة إن الجيب تعرض لاصابة مباشرة ما ادى الى جرح من بداخله من الجنود.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فوزي فايز محمد بشكار ( 26 عاماً) من النشطاء البارزين في كتائب شهداء الاقصى بمخيم عسكر, أما بقية المعتقلين فهم: حسين حسني سعيد عطا الله ( 43 عاماً) من حارة الحبلة فى البلدة القديمة, عبد الله عوني سالم ( 22 عاماً) من شارع المدارس, أمجد قاسم مبروك ( 24 عاماً) وحسين فضل ( 17 عاماً) وهما من مخيم عين بيت الماء غربي المدينة, ماجد أبو ذراع ( 20 عاماً) ورائد سميح أبو عرب ( 20 عاماً) وهما من مخيم بلاطة شرق نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فراس هلال رواجبة ( 20 عاماً) من قرية روجيب المحاذية للمدينة شرق نابلس, ومحمد حسين التك ( 19 عاماً) ومحمد محمود دعدس ( 19 عاماً) من منطقة عسكر الجديد شمال المدينة.