السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية رام الله والبيرة تنفذ مسابقة الغناء الفردي

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 13:51 )
رام الله- معا- أقامت مديرية تربية رام الله والبيرة مسابقة الغناء الفردي أمس الاثنين في مدرسة بنات رام الله الثانوية بمشاركة ثلاثين مدرسة.

وتأتي المسابقة تنفيذاً لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية التي تعمل على تنمية واكتشاف المواهب عند الطلبة لمتابعتها وتنميتها، وقد حكم المسابقة رئيس قسم النشاطات مها أمان الله ومشرفة الموسيقى سهى يامين والمعلمة خلود عودة.

وقد كانت النتائج على النحو التالي: المرتبة الأولى إناث فازت بها الطالبة لين البديري من الصف العاشر في مدرسة خليل الرحمن، والمرتبة الثانية فازت الطالبة أصالة سمير من مدرسة بنات رام الله الثانوية من الصف العاشر، والمرتبة الثانية مكرر فازت بها الطالبة إسعاد بسام من مدرسة بنات قراوة الثانوية صف عاشر، والمرتبة الثالثة فازت بها الطالبة لينا غنام من مدرسة بنات الاسبانية الثانوية من الصف التاسع، المرتبة الثالثة مكرر فازت الطالبة آيه حسني من مدرسة بنات سلواد الثانوية صف عاشر، والمرتبة الرابعة فازت الطالبة سجى عدنان صبري من مدرسة بنات خربثا بني حارث من الصف الثامن.

أما على مستوى الذكور فقد فاز بالمرتبة الأولى الطالب ربيع جميل من مدرسة ذكور كوبر الثانوية من الصف العاشر، وفي المرتبة الثانية فاز الطالب محمد حساسنة من مدرسة خليل الرحمن الصف العاشر، وفي المرتبة الثالثة فاز الطالب أشرف موسى من مدرسة ذكور عين يبرود الثانوية الصف العاشر.